غير مصنف

«الشعب الجمهورى ومستقبل وطن» يحتفلان بالذكرى الـ49 لحرب أكتوبر المجيدة في أسيوط

شارك حزب الشعب الجمهوري بأسيوط، وحزب مستقبل وطن بأسيوط، اليوم الخميس، مئات من المواطنين احتفالهم بمناسبة الذكرى التاسعة والأربعين لحرب أكتوبر المجيدة.

جاء ذلك بحضور السيد عبدالصبور أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط والنائب ياسر عمر عضو مجلس النواب وأمين حزب مستقبل وطن بأسيوط والأمناء المساعدين وأعضاء هيئة المكتب وشباب الحزب وأبناء أسيوط وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وتضمن الاحتفال توزيع أعلام مصر على المواطنين والسيارات بالإضافة إلى توزيع المطبوعات لإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأكد السيد عبدالصبور أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط على ثقته التامة في القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي، وجميع مؤسسات الدولة الوطنية في مقدمتها القوات المسلحة والشرطة؛ مؤكدًا مشاركة المواطنين الاحتفالات القومية دائما وأبدا وعلى رأسها أعياد 6 أكتوبر وعيد الشرطة وعيد تحرير سيناء.

وأضاف أمين الشعب الجمهوري بأسيوط خلال تصريحات صحفية أن ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة فرصة تاريخية لإثبات الدعم للقيادة السياسية مقدمًا التهنئة للقيادة السياسية والقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى نصر أكتوبر الذي أعاد للأمة المصرية والأمة العربية عزتها وكرامتها، وفتحت الآفاق أمام الوطن لخوض معارك أخرى في مقدمتها معركة التنمية والنهوض بالوطن في كل القطاعات والمجالات بسواعد وعقول أبنائها، الذين يستلهمون من ذكرى أكتوبر روح الإنتصار، والإصرار، والعزيمة، والانتماء لتراب هذا الوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى