غير مصنف

وفد دبلوماسي سنغافوري رفيع المستوى يزور الهيئة العامة لميناء الإسكندرية

استقبلت الهيئة العامة لميناء الإسكندرية اليوم الأربعاء الموافق 12/10/2020 برئاسة اللواء بحري / نهاد شاهين رئيس مجلس الإدارة وفدا دبلوماسيا سنغافوريا رفيع المستوى يرأسه السفير / GOH KIAN سفير الجمهورية السنغافورية بالقاهرة.

تأتي هذه الزيارة في إطار سلسلة من الاجتماعات المباشرة والافتراضية التي تم عقدها بين الجانبين وفقا لتوجيهات القيادة السياسية بتنظيم من وزاره النقل وقطاع النقل البحري للتباحث حول أوجه التعاون المشتركة المصري السنغافوري في مجال النقل البحري بما في ذلك المشروعات الاستثمارية والتحول الرقمي والتدريب.

هذا وقد شملت الزياره اجتماع موسع تناول اهم المشروعات الاستثماريه بميناء الاسكندريه وسبل تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري مع هيئه الموانئ السنغافورية PSA وعدد من الشركات السنغافوريه حيث اعرب الجانبين عن حرصهم ورغبتهم الاكيده في تدعيم اوجه التعاون المشترك.

كما تضمنت الزياره جوله ميدانيه تم من خلالها تفقد بعض المشروعات الاستثماريه وعلى راسها محطة تحيا مصر متعدده الاغراض على الأرصفة من 55 الى 62 بميناء الاسكندريه وكذا متحف الهيئه ومحطه الركاب السياحيه.

وفي ختام الزياره فقد نوه السفير السنغافوري انه قد وجد في هيئه ميناء الاسكندريه العديد من الفرص الاستثماريه والمجالات الواعده والتي يهتم الجانب السنغافوري بالمشاركه فيها في اطار العلاقات المصريه السنغافوريه المتميزه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى