غير مصنف

بعد فيديوهات إعدام الكتاكيت.. اعرف أسعار بيع كرتونة البيض

شهدت أسعار بيع كرتونة البيض اليوم السبت، في الأسواق المصرية استقرار في ظل الأزمة الراهنة وانتشار فيديوهات لإعدام الدواجن وجاءت عند 70 جنيه للطبق في المزرعة.

فيما استقرت أسعار البيض عند 70 جنيه للطبق الأبيض، وجاءت أسعار البيض الأحمر عند 75 جنيه للطبق، وتراوح سعر كرتونة البيض ما بين 70 جنيه و75 جنيه.

سعر البيض في البورصة اليوم:


وسجلت أسعار البيض البلدي عند 70 جنيه للطبق، كما تراوحت أسعار الكتاكيت ما بين 5 جنيه إلى 9 جنيه، حسب تكلفة النقل.

كما تبدأ أسعار الرومي اليوم من 55 جنيه إلى 65 جنيه للكيلو في السوق المحلية، واستقرت أسعار البط اليوم عند 50 جنيه و65 جنيه للكيلو.

إعدام الكتاكيت:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لأحد مربي الدواجن، أشار فيه إلى عزمه إعدام الكتاكيت التي يملكها، في بث مباشر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وأرجع سبب إقدامه على ذلك، إلى عدم وجود علف للدواجن في السوق، وهو ما أثار حالة من القلق بين عدد من المواطنين من ارتفاع جديد في أسعار الدواجن الفترة المقبلة.

وفي نفس السياق، أعلن طارق هلا، من كبار الإنتاج الداجني، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن اعدام الكتاكيت بإطلاقهم في الاراضي.

وقال في منشوره: «نظرا لعدم وجود علف بسبب عدم وجود إفراجات لخامات علف الدواجن سوف يتم اعدام الكتاكيت بإطلاقهم في الاراضي غدا في بث مباشر ربنا يستر الايام القادمة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى