رياضةغير مصنف

كلاتنبيرج يعلق على الحالات التحكيمية في الجولة الأولى بالدوري

علق الإنجليزي مارك كلاتنبيرج مطور ورئيس لجنة التحكيم باتحاد الكرة، على الحالات التحكيمية في مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.

شهدت مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدوري، على العديد من المشاهد الشائكة في بعض حالات التحكيم، أبرزها في لقاء فاركو والبنك الأهلي، وأيضاً الزمالك وسموحة، والأهلي والإسماعيلي.

ركلة جزاء فاركو أمام البنك الأهلي

بدأ كلاتنبيرج بتوضيح صحة احتساب ركلة جزاء في مباراة البنك الأهلي وفاركو، والتي جاءت بعد تدخل من محمد أبو جبل على مهاجم فاركو داخل منطقة الجزاء.

أكد كلاتنبيرج على ركلة الجزاء والتي احتسبت بالفعل من حكم المباراة بعد العودة لتقنية الفيديو، مشير إلي أسبقية المهاجم على الكرة وتدخل من الحارس على قدم اللاعب وليس الكرة.

طرد طاهر محمد طاهر أمام الإسماعيلي

أيد كلاتنبيرج على قرار حكم المباراة، بناءً على تدخل متعمد وعنيف من طاهر، على قدم لاعب الإسماعيلي، خارج عن الكرة.

ركلة جزاء الزمالك أمام سموحة

سقط أحمد سيد زيزو داخل منطقة الجزاء، ولم يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء، بعد العودة لتقنية الفار، ليؤكد كلاتنبيرج على صحة قرار حكم اللقاء، بوجود لمس بسيط في كرة مشتركة من مدافع سموحة.

ركلة جزاء سموحة أمام الزمالك

توقفت المباراة بسبب شكوك حول ركلة جزاء لفريق سموحة، بعد لمسة يد على لاعب الزمالك داخل منطقة الجزاء، والتي لم يحتسبها حكم اللقاء، بثبات يد اللاعب ووجودها داخل حيز جسمه، ويأكد كلاتنبيرج على صحة القرار بعدم وجود ركلة جزاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى