غير مصنف

شاهد|شقيق شيرين عبدالوهاب يرد على تصريحات حسام حبيب بفيديو جديد

نشر محمد عبدالوهاب شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب مقطع فيديو جديد للرد على تصريحات الفنان حسام حبيب الأخيرة والتى تحدث فيها عن نفي كل الإتهامات الموجهة له من قبل الجميع فى أنه وضع شيرين فى ضغط نفسي كبير أدى بها إلى تدهور حالتها النفسية وجاءت تصريحاته الأخيرة من خلال برنامج” الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب المذاع على قناة mbc مصر وجاء ضمن حق الرد بعد التصريحات السابقة لشقيق شيرين.

كذلك تضمن الفيديو رداً على تصريحات المنتجة سارة الطباخ التى قالت إن حسام حبيب هو من اتصل بها للبحث عن شيرين بعد اختفاءها ونفيها كل الاتهامات التى وجهها لها محمد عبدالوهاب، أيضا تضمن الفيديو رداً على نفي سارة ذهابها إلى المستشفي،والنداء على شيرين لتخرج لهم عبر إحدى النوافد.

يذكر أن مداخلة حسام حبيب الأخيرة مع عمرو أديب أثارت الكثير من الجدل مادفع والده إلى نشر عدد من المنشورات عبر وسائل التواصل الاجتماعي معلناً تكذيب ابنه حيث أعلن أنه لايعمل وكان يعيش من مال شيرين الخاص.

وفى تطور آخر عن الحالة الصحية لشيرين تحدث الإعلامية نضال الأحمدية فى تدوينة عبر الحساب الرسمي الخاص بها بموقع توتير وهى صديقة مقربة لشيرين مؤكدة أنها دخلت فى غيبوبة،و أن كل تصريحات حسام حبيب كذب وهى تملك تسجيلات تظهر الحقيقة ولكنها تمتنع عن نشرها بسبب حالة شيرين الصحية.

لمشاهدة الفيديو

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى