غير مصنف

مياه أسيوط … تعلن عن قبول 100 تظلم من بين التظلمات المقدمة بـــوظيفة ” عامل ” بالمسابقة رقم (4) لعام 2021


تعلن شركة مياه الشرب والصرف الصحي والوادي الجديد عن نتيجة فحص التظلمات المقدمة من بعض المتقدمين لشغل وظيفة (عامل) بالمسابقة رقم (4) لعام 2021م والتي سبق الإعلان عنها بالصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد وموقع الشركة.
أكد اللواء أركان حرب المهندس هشام درة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة أنه قد سبق الإعلان عن أسماء السادة المنطبق عليهم الشروط والغير منطبق عليهم الشروط بوظيفة (عامل) بالمسابقة رقم (4) لعام 2021م مع توضيح أسباب ذلك طبقا للشروط الموضحة بإعلان المسابقة وقد تم فتح باب التظلمات للسادة الغير منطبق عليهم الشروط ابتداء من يوم السبت الموافق 15 أكتوبر 2022م وحتى يوم الخميس الموافق 20 أكتوبر 2022م .
صرح “درة” أنه تم الانتهاء من فحص التظلمات المقدمة من السادة غير المنطبق عليهم الشروط والمتقدمين لشغل وظيفة عامل بالمسابقة رقم (4) لعام 2021م وقبول عدد ( 100 ) تظلم وإضافة أسمائهم في كشوف الاختبارات والتي سيتم الإعلان عن موعدها عند الانتهاء من الإجراءات اللازمة ، كما تم رفض عدد ( 28) تظلم من إجمالي التظلمات المقدمة مع توضيح سبب الرفض طبقاً للشروط المعلن عنها .
علي انه سيتم تحديد موعد الاختبارات والاعلان عن كشوف اللجان ومقراتها في الآونة المقبلة عبر الصفحة الرسمية للشركة وموقعها الالكتروني استكمالا لإجراءات المسابقة
متمنيين للجميع دوام التوفيق والسداد
لمعرفة نتيجة التظلمات يمكنك الضغط على هذا الرابط
https://ascww.ascww.org/result_of_worker

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى