أخبارفيديوهات

خالد ميري: «السلع موجودة.. وسعر الدولار لا يحكم على الاقتصاد»

علق الإعلامي خالد ميري، على زيادة سعر الدولار خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن جميع السلع متواجدة في مصر ولا يوجد أي نقص بها كما أشيع.

وأضاف خلال برنامجه «كلمة السر»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الخميس، أن القيادة السياسية لديها الرؤية والقدرة على العبور بالأزمات الاقتصادية من خلال اتخاذ القرارات الحاسمة وذلك بمساعدة من الشعب المصري، متابعًا: «الشعب المصري مؤمن بوطنه ويضحي لعبور الأزمات لذلك فشلت كافة محاولات الفتنة بين الشعب المصري والقيادة السياسية خلال الفترة الماضية».

وتابع، أن الحكومة المصرية عملت على الاستماع إلى مشاكل رجال الصناعة والاقتصاد من خلال المؤتمر الاقتصادي الذي تم عقده على مدار 3 أيام متواصلة، مضيفًا: «مصر هتواصل عبورها للمستقبل والنجاحات رغم كل التحديات التي تمر بها».

واستكمل، أن هناك ملايين من فرص العمل تم إتاحتها بسبب المشروعات القومية التي افتتحت في مصر في الأونة الأخيرة، مضيفًا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي استجاب إلى الصناع خلال احتفالية اتحاد الصناعات، وإعطاء إشارة البدء بالرخصة الذهبية والتي ستساعد الكثير من اصحاب الصناعات مما سيزيد في وجود فرص عمل.

وأكد خلال حديثه، قائلًا: «سعر الدولاء مش هو الل بيحكم على الاقتصاد خلوا عندنا نظرة إيجابية للأمور، وأي مشاكل الدولة بتدخل لحلها على الفور، وجميع السلع موجودة وفي متناول يد المواطنين».

https://fb.watch/gzT-wHVSKC/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى