غير مصنف

شيرين سيف النصر.. ميلادها وزيجاتها وأعمالها

يحل اليوم 27 نوفمبر ذكرى ميلاد الفنانة شيرين سيف النصر تبلغ من العمر 54 عام، وهى واحدة من أبرز فنانات التسعينات تمتعت بجمال لافت جعلها مختلفة عن باقى الفنانات فى جيلها، قدمت أعمال درامية ناجحة أحبها الجمهور وظل يتذكرها من خلالها رغم طول فترة الغياب.

أعمال شيرين سيف النصر

 قدمت شيرين أعمال متميزه منها فيلم “سواق الهانم” مع أحمد زكى وسناء جميل، ومسلسل “المال والبنون” الجزء الثانى، ومسلسل “من الذى لا يحب فاطمة”.
كما شاركت فى مسلسل “اللص الذى أحبه” مع شريف منير وهانى رمزى، وفيلم “النوم في العسل” مع الزعيم عادل امام ودلال عبد العزيز، ومسرحية “بودى جارد” مع الزعيم عادل امام، وفيلم “أمير الظلام” مع الزعيم عادل امام والذى يعد آخر أعمالها السينمائية، وكان آخر أعمالها مسلسل “أصعب قرار”.

أسباب ابتعاد شيرين سيف النصر

تحدثت شيرين عن سبب ابتعادها عن التمثيل، فى تصريحات سابقة وهو وفاة والدتها الذى أثر فيها كثيرا، مما جعل كل السنوات الماضية شبه متوقفة، كما انقطعت علاقتها بالوسط الفنى بشكل كبير، بالإضافة إلى اصابتها بنوع من التكاسل ورغبتها فى الابتعاد عن الأضواء والشهرة تماما.

قالت شيرين سيف النصر فى تصريحات تليفزيونية بعد نشرت لها صورة بعد فترة غياب طويلة حيث قالت أنها تحب قراءة الروايات المصرية والاجنبية معلقة: “بحب أقراها دايما بشغل وقتى بيها، وبعد ذلك بشاهد أفلام ومسلسلات عربية وأجنبية رومانسية ولايت”.

أما عن عودتها للفن مرة آخرى قالت: “تلقيت أكثر من عرض للعودة إلى التمثيل من جديد، حيث عرض عليا مؤخراً فيلم ومسلسلين، ولكن ما زلت مترددة وأدرس هذا الأمر، لأننى إذا عدت إلى الحياة الفنية مرة أخرى أتمنى أن تكون بشكل يليق بى وبالأعمال السابقة التى قدمتها قبل ابتعادى”.

زيجات شيرين سيف النصر

ولدت في الأردن لأب مصري هو الصحفي إلهام سيف النصر يعود أصله إلى الصعيد كما أكدت فى تصريحات تليفزيونية، وأمها فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية.

تزوجت ثلاث مرات، الأولى من رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الإبراهيم، شقيق صاحب محطة إم بي سي، والثانية من المطرب مدحت صالح إلى أن زواجها انتهى بالطلاق. وفي 5 ديسمبر 2010 عقد قرانها على الطبيب رائف الفقي واستمر زواجهما عدة أشهر قبل إعلانهما الانفصال

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى