غير مصنف

مرض نادر ورسائل دعم وأمنيات بالشفاء لـ سيلين ديون

أثارت أزمة مرض المطربة العالمية سيلين ديون الكثير من التعاطف وكانت قد كشفت عن اصابتها بمرض نادر وهو متلازمة المتيبس قام عدد كبير من أصدقاء سيلين ديون بدعمها فى هذه المحنة.

حيث كتبت جوين ستيفانى، “نحن نحبك سيلين”بينما كتبت كاثرين ماكفى، “نحن نحبك أنت سبب غنائى والإلهام لكثير.. العالم سينتظر. “
أما مصممة الأزياء دوناتيلا فيرساتشي، قالت إنها “تفكر فى ديون و ترسل لها كل حبى”، وأضافت، “أنت تجسدين الموهبة، وكلما تحسنتى، سنشعر بقوتك ووجودك في كل مكان مرة أخرى.. أتمنى لك التعافى سريعا”.

وعلقت عارضة الأزياء وينى هارلو، “نحبك صحتك هى الأهم قبل كل شيء! نصلى من أجل الشفاء والسعادة وتجديد الصحة “
وكتب بريان آدمز كلمات قصيرة ولطيفة، حيث قال “كل حبي سيلين. بريان” ، بينما كتبت كيت هدسون “أحبك سيلين” ، وبالمثل أضافت سلمى بلير، “كلنا نحبك كثيرًا”.

يذكر أن سيلين ديون كشفت مؤخرا عن الأزمات الصحية التي تعانى منها طوال الفترة الأخيرة خلال فيديو عبر حسابها على انستجرام، أكدت فيه أن مشاكلها الصحية لا تزال تتزايد رغم إصابتها بها منذ فترة طويلة، ما تسبب في تأجيل حفلاتها داخل أوروبا بداية العام المقبل كما كان منتظرا.

وقالت سيلين ديون: “كان من الصعب حقًا بالنسبة لي مواجهة هذه التحديات والتحدث عن كل ما مررت به شُخصّت بإصابتي باضطراب عصبي نادر جدًا أخيرًا، يُعرف بمُتلازمة الشخص المُتَيَبِّس، الذي يصيب 1 من كل مليون شخص”.

استكملت: “بينما لا نزال نتعلم عن هذه الحالة النادرة، نعرف حاليًا أنها السبب وراء التشنجات التى أعانى منها والتى تتسبب فى صعوبات أحيانا فى المشى كما تعيق القدرة على استخدام الأحبال الصوتية بالطريقة المعتادة”.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى