غير مصنف

السفارة الامريكية بمصر تحتفل بتخرج 45 شركة ناشئة لرائدات الأعمال 


تحتفل غدا السفارة الامريكية بمصر ،بتخرج 45 شركة ناشئة لرائدات الاعمال والاحتفاء بمشروعاتهم، كما سيتم توزيع جوائز خلال هذه الاحتفالية ، التي تقام بمكتبة الإسكندرية بالتعاون مع احد الشركات المتخصصة لرعاية رائدات الأعمال.
ويجري الاحتفال الذي دعمته السفارة الأمريكية، بختام برنامج دوري رائدات الأعمال للشركات الناشئة بنسختيه والتي تهدف إلي تبني رائدات الأعمال وأصحاب الشركات الناشئة وتقديم كافة أوجه الدعم التقني والاستشاري والقانوني لهن. كما تساعد السيدات على بناء قدراتهن وتحويل أفكارهن إلى أعمال حقيقية تساهم في خلق فرص عمل والمساهمة في حل المشكلات المجتمعية بصورة مبتكرة. وقد ركز البرنامج على ثلاث محاور هامة تشمل التعليم والبيئة والصناعات الإبداعية.

ويحضر الحفل،جاد شمس الدين نائب المتحدث الرسمي باسم السفارة الأمريكية في مصر، أحمد بسطاوي مدير شركة أيس أليكس، و شيرويت أحمد مدير سركة ورك ان بروجرس ،وعدد من المستثمرين والشخصيات العامة ذات الصلة بريادة الأعمال ورعاية الكسفام
اوتعد شركة ايس اليكس لعبت دورا فعالا في مجال الابتكار وريادة الأعمال لخلق منصة لحاضنات الأعمال المتخصصة بالإسكندرية. وتعد صاحبة أولي حاضنات الأعمال بالإسكندرية والتي تم إطلاقها في 2016 وهي (Startups of Alex )، وصاحبة برنامج دوري رائدات الأعمال لتمكين رائدات الأعمال بالإسكندرية من خلال برامج تدريبية وجلسات استشارية وخدمات دعم الاستثمار الفعال بالشراكة مع السفارة الأمريكية بالقاهرة والتي قدمت منحة لدعم البرنامج للعام الثالث على التوالي.


كما سيتم توزيع جوائز قسمة على الشركات الناشئة من المشاريع المختلفة التي تقام برعاية وتنفيذ شركة أيس أليكس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى