غير مصنف

ويجز يدخل التاريخ.. عاش طفولة قاسية وهذا اسمه الحقيقي وعمره

استطاع نجم الراب الشاب ويجز أن يكتب اسمه فى واحد من أهم الأحداث العالمية وهو حفل ختام كأس العالم المقام فى قطر 2022 ليدخل التاريخ كأول فنان عربي ومصري يشارك فى هذا الحدث، حيث يقدم أغنية “عز العرب” حقق ويجز شعبية كبيرة فى الوطن العربي فى السنوات الأخيرة استطاعت أغنيةالبخت أن تحقق 164 مليون مشاهدة منذ طرحها.

ويجز عشت طفولة قاسية

تحدث ويجز، فى تصريحات خلال برنامج AB Talks عن طفولته ووصفها بأنها كانت قاسية وأن حياته لم تكن سهلة وقال ويجز إن طفولته كانت قاسية وكان دائم الانتقال بسبب ظروف عمل والده وكان لديه 6 أخوه، ليسوا أشقاء، وكل واحد منهم يعيش فى مكان مختلف عن الآخر، وأكد أن والدته هي الأقرب إليه مقارنةً بوالده.

وتحدث ويجز عن مواجهة الصعوبات حيث قال: حاجة من الاتنين، يا تتجنن.. يا تكمل، ومضطر أمتص اللي بيحصل عشان أعرف أكمل، بديرها وبقسِّم المجهود الذهني على أكتر من شخص، ولما تشوفني فى أي مكان اعرف إني مش واحد، غير كده بكبَّر دماغي، أنا بارد لأبعد الحدود، فماعنديش أي مشكلة، عشان توصل لحتة إنك تضايقني مش هتوصل لها، ودايمًا ريلاكس، يعني لو العالم بيبوظ أنا ببقى عادي، والموضوع ده مجاش بين يوم وليلة.

معلومات عن ويجز

اسمه الحقيقي أحمد علي من مواليد 1998 يبلغ من العمر 24 عام هو مغني تراب وممثل استطاع أن يحقق النجومية فى مصر والوطن العربي بعد إطلاقه لتراك دورك جي فى 11 مارس 2020، حققت الأغنية نجاح كبير فى وقت قصير جداً حيث تجاوز عدد المشاهدات على يوتيوب 24 مليون مشاهدة فى شهرين فقط أيضا استطاع أن يكون المغني المصري الأكثر استماعاً على سبوتيفاي خلال عامي 2020 و2021.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى