غير مصنف

وكيل تموين الإسكندرية لـ”اليوم”: منافسة شرسة بين القطاع العام والخاص لصالح المواطن

قال المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية إن معرض “أهلا رمضان ” بذل فيه مجهود كبير من الغرفة التجارية ، والعارضين ومديرية التموين .

وأضاف سعد الله في تصريح خاص لـ” اليوم” أن المعرض تم تنفيذه في 48 ساعة ، ويشارك به حوالي 40 عارض بين قطاع عام وقطاع خاص ، كان الغرض الأساسي هو توفير السلع بجودة عالية وأسعار مناسبة .

وأشار سعد الله إلى أن الأسعار الموجودة حاليا بها خصم من 10 إلى 30% في تناغم بين القطاع العام والخاص ، وتوجد بين القطاعين منافسة شرسة لصالح المواطن، وقبل الافتتاح قمنا بالمرور على المعرض لكي نتأكد من جودة المعروضات وأسعارها ووجود خصم حقيقي يستفيد منه المواطن ، وتوجد بعض السلع أسعارها ليس لها مثيل بالخارج .

وأشاد سعد الله بعمل المجمعات الاستهلاكية من حيث الأسعار وجودة المنتجات وذلك فيه فائدة للمواطن السكندري ، مضيفا أن معرض “أهلا رمضان” يستمر إلى يوم ١٢ ابريل وإذا وجدنا إقبالا من المواطنين وشعرنا بحاجتهم لوجود المعرض سيتم الاتفاق مع الغرفة التجارية لمد فترة عمل المعرض أسبوعا آخر في شهر رمضان لكي نوفي احتياجات المواطنين.

وختم سعد الله قائلا: إن المواطنين بدأوا يتوافدون على المعرض لكي يأخذوا احتياجاتهم لوجود منتجات بجودة عالية وبسعر منخفض ، وهذا هو ما نسعى إليه توافر السلع وتوافر الأسعار طبقا لتوجيهات القيادة السياسية ووزير التموين ومحافظ الإسكندرية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى