عرب وعالم

مفاجأة.. مستخدمو تويتر يطالبون ماسك بالتنحي

أسوشيتدبرس:- طالب الملايين من مستخدمي منصة “تويتر” من “إيلون ماسك” التنحي عن منصب رئيس “تويتر” في استطلاع على المنصة التي أنشأها الملياردير ووعد بالالتزام بها.

ومع ذلك ، عندما أغلق الاستطلاع اليوم- الاثنين ، لم يكن من الواضح ما إذا كان يأتي زعيم جديد لمنصة التواصل الاجتماعي ، التي أصبحت أكثر فوضوية ومربكة تحت قيادة “ماسك” مع سياسات متغيرة بسرعة يتم إصدارها ، ثم يتم سحبها أو تعديلها.

وكان الملياردير “ماسك” الرئيس التنفيذي “لتيسلا” قد حضر المباراة النهائية لكأس العالم الأحد في قطر ، حيث افتتح الاستطلاع بعد 12 ساعة من انتهائها، ولم يكن هناك إعلان فوري من “تويتر” أو “ماسك” ، الذي قد يكون في منتصف الرحلة في طريق عودته إلى الولايات المتحدة في وقت مبكر من اليوم.

وقد صوّت أكثر من نصف المشاركين البالغ عددهم 17.5 مليون شخص بـ “نعم” ردًا على استطلاع “تويتر” الذي أجراه “ماسك” متسائلاً عما إذا كان يجب أن يتنحى عن منصب رئيس الشركة.

وقد أجرى “ماسك” عددًا من استطلاعات الرأي غير العلمية حول القضايا الجوهرية التي تواجه منصة التواصل الاجتماعي ، بما في ذلك ما إذا كان يجب إعادة الصحفيين الذين أوقفهم عن العمل على “تويتر” ، والذي تعرض لانتقادات واسعة داخل وخارج الدوائر الإعلامية.

وأضافت استطلاعات الرأي إلى الشعور المتزايد بالاضطراب على “تويتر” منذ أن اشترى “ماسك” الشركة مقابل 44 مليار دولار في نهاية أكتوبر ، ما قد يترك الاتجاه المستقبلي للشركة في أيدي مستخدميها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى