غير مصنف

سميرة صدقي تكشف أسرار حياتها.. زوجها وابنائها وعمرها

تميزت الفنانة سميرة صدقي بملامح جذابة جعلتها وجه مميز على شاشة السينما والتليفزيون تبلغ من العمر 62 عام واجهت الكثير من الشائعات حول زواجها لأكثر من مرة وتحدثت عن حياتها الشخصية حيث قالت أنها تزوجت فى سن مبكرة حتى تستطيع السفر إلى القاهرة والحصول على فرصة التمثيل، وأن لديها ابن يدعى ميدو وابنة تسمى مريم، وأن زوجها توفي فى عام 2012.

حقيقة زواج سميرة صدقي 7 مرات

وقال سميرة صدقي في تصريحات تليفزيونية: أن الشائعات المنتشرة حول أنها تزوجت 7 مرات، غير صحيحة مشيرة إلى أنها كانت كثيرا ما تفاجئ بأخبار متداولة عبر صفحات الجرائد تزعم أنها تزوجت من شخص ما سواء داخل الوسط الفني أو خارجه، لكن الحقيقة أنها تزوجت مرة واحدة عندما كانت في الصف الثاني الثانوي.

وأضافت سميرة صدقي أنها لم تتزوج مرة أخرى بعد وفاة زوجها، قائلة : انا مش محتاجة راجل في حياتي، واكتفي بأبنائي، وأيضا أحفادي، ولدي حفيد يدرس في الجامعة حاليا.

أسباب رفض سميرة صدقي الزواج

وعبرت الفنانة عن رفضها أن يتقرب إليها شخص باعتبار أنها فنانة ويتعامل معها على أساس أدوارها التي قدمتها في السينما، قائلة: أرفض أن يتزوجني أحد على أنني سميرة صدقي ولست سميرة عبد المقصود، ومن يفعل ذلك أحول الموضوع فورا إلى علاقة صداقة، لأنني لا أحب أن أخسر الناس.

وتحدثت عن زواجها حيث قالت سميرة صدقي إنها تزوجت من ابن خالتها لأنها كان يدير فرقة المدبوليزم المسرحية، وتزوجت منه لكي أستطيع اللحاق بالفرقة، ولم يكن يغار علي، وأخفيت خبر زواجي عن الوسط الفني، وكان هناك معجبين يأتون لكي يطلبوا يدي من زوجي إذ كانوا يعتقدون أنه ابن خالتي فقط، ولم أعلن الزواج إلا أثناء فترة الحمل في  ابنتي مريم وكنت وقتها أشارك في مسرحية “حمري جمري”.
 
شاركت سميرة صدقى فى الكثير من الأعمال الفنية فى نهاية سبعينيات القرن الماضي، ومنها “العمر له بقية”، “وبناتنا في الخارج”، و”التوت والنبوت”، و”جواز عرفي”، و”حريم السلطانة” وغيرها من الأعمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى