غير مصنف

بعد اشتعال النار بسفينة شحن..أسرة حسام أحمد القبطان المختفي بالبحر الأسود: «عاوزينه حي أو ميت»

حالة من الحزن تسيطر على أسرة وجيران القبطان المصرى حسام أحمد ثابت من محافظة أسيوط، بعد الإعلان عن اختفائه فى مياه البحر الأسود، قبل 5 أيام، إثر تعرض سفينة الشحن التي كان على متنها إلى حريق يوم الثلاثاء الماضي، بالقرب من السواحل التركية المطلة على البحر الأسود.

وقال أحد أقارب القبطان حسام أحمد:”هو متغيب منذ الثلاثاء الماضي وهو الوحيد المفقود من زملائه، وكلهم تم نقلهم إلى المستشفى، ونحاول التواصل معه منذ اندلاع الحريق ولا توجد استجابة؛ مشيرًا إلى أن الشركة التي يعمل بها مقرها في الإسكندرية، وهي أبلغت والدته وأخوه مساء يوم الأربعاء باندلاع حريق في السفينة، التي كان يعمل بها.

وأضاف:” كان على متن السفينة 17 شخصا ليس كلهم مصريين، وكانت على متنها مواد جافة غير مشتعلة ونتج الحريق عن عطل في السفينة؛ مضيفا استطاعت السلطات التركية إنقاذ 16 شخصا، وتم نقلهم إلى مستشفيات مختلفة في الولاية التي تقرب من مكان حدوث الواقعة”.

وأوضح: أنه منذ ذلك الوقت وهم يحاولون التواصل معه ولاتوجد استجابة، ومازال خفر السواحل يبحث عنه في البحر، وقد اتجه شقيقه إلى الشركة لـ متابعة المستجدات، والآن هو في طريقه إلى تركيا للبحث عنه وإلى الآن لا توجد لدينا أي معلومة بشأنه. ويناشد الجهات المعنية التدخل «عاوزينه حي أو ميت، بس يكون جنبنا».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى