غير مصنف

هيفاء وهبي تشارك ثالث جلسة تصوير احتفالا بالكريسماس

شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صور جديدة عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام من جلسة تصوير تعد هى الثالثة احتفالاً بالكريمساس ظهرت فى الصور بفستان قصير لامع باللون الفضي متداخل مع الوان الطيف مع تغيير فى تسريحة شعرها المعتادة.

يذكر أن هيفاء وهبي تعرضت للنقد اللذع من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عندما ظهرت بملامح مختلفة، وبدت أكبر سناً،أثناء استقبالها فى السعودية واشعلت هذه الصور السوشيال ميديا وسط تعليقات من المتابعين عن سبب التغير المفاجئ فى شكلها وصل بعضها للتنمر كما تلقت دعم كبير من زملاء الوسط الفني فى الوطن العربي.

وعلقت هيفاء عن ماحدث خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب قالت فيها أن مايحدث معها حملة ممنهجة ولا تعيرها أى اهتمام ولكنها تركز على أعمالها الفنية.

ولدت هيفاء وهبي فى  10مارس 1972،تبلغ من العمر 50 عاما كانت ملكة جمال لبنان عام 1991 ثم تم سحب اللقب لأنها اخلت بشروط المسابقة فكانت متزوجة وأم بالمخالفة للشروط، حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات. أصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب.

لمشاهدة الصور

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى