غير مصنف

تعليم أسيوط يفتتح المعرض الخيرى المجانى الرابع لاحتياجات الأسر بأبنوب

كتب: سيد الشريف

افتتح عبدالعزيز زنار وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط المعرض الخيرى المجانى الرابع لاحتياجات الأسر بمدرسة الزهراء الإعدادية بإدارة أبنوب.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد بحر مدير إدارة أبنوب ومحمد سيد عبد العال وكيل الادارة والدكتور على سيد رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بالمحافظة وأسامة بكري مدير مدرسة الزهراء وأحد مؤسسي المبادرة ومحمد الباسل رئيس مجلس أمناء المدرسة والدكتور عبد الحكيم بدوي رئيس مركز البحوث الزراعية ، والدكتور أشرف أبو الأدب وأكرم هلال أحد مؤسسي المبادرة ولفيف من القيادات والمعلمينوصرح عبدالعزيز أن المعرض الخيري المجاني الرابع لاحتياجات الأسر ضمن مبادرة بداية جديدة مع حياة كريمة بمدرسة الزهراء الإعدادية بنات .يأتى ذلك فى ضوء اهتمام القيادة السياسية بمبادرة حياة كريمة لكل مصرى وتعليمات اللواء عصام سعد محافظ أسيوط وتوجيهات الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.

وأكد أسمة بكرى أن المعرض يعد الرابع للمبادرة وهو معرض مجاني تماما يتم من خلاله توزيع الملابس التى قمنا بجمعها وتحتوي على ملابس جديدة ومستعملة على المجتمع المحلى المحيط بالمدرسة علاوة على عدد من أولياء الأمور الغير قادرين .

وقال محمد الباسل أن المعرض يأتى في وقت تهتم الدولة بفكر المشاركة المجتمعية وتفرد له مساحة واسعة من التوصيات علاوة على فكرتنا الأساسية وهي المساهمة في تخفيف الأعباء عن أولياء الأمور.

وعلى هامش افتتاح المعرض تم تكريم أوائل الطلبة الحاصلين على المركز الأول على مستوى الإدارة للمرحلة الإعدادية فى مسابقة أوائل الطلبة لحزب مستقبل وطن بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى