غير مصنف

محمد حماقي يتصدر الترند.. أبرز التصريحات وتفاصيل انفصاله عن زوجته

تصدر النجم محمد حماقي مؤشرات البحث بعد تصريحاته التى تحدث فيها عن تفاصيل حياته الشخصية وطفولته ومشواره الفني كما تحدث عن فترة الانفصال عن زوجته وكيف مرت عليه جاء ذلك خلال استضافته فى برنامج صاحبة السعادة والذى تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر فضائية dmc.

محمد حماقي والدتى صوتها حلو

تحدث محمد حماقي عن طفولته قائلًا: أن والدته كان «صوتها حلو، وبتغني مظبوط.. ووالدي أيضا» وأضاف أن والده وافق على مشوار الغناء، وبعد نزول ألبومه الأول قال له إنه سعيد بما وصل له لأنه كان يخشى أنه يسير فى طريق لا يصل فيه لشيء أو من أن يكون موهوما ولا يحمل بصمة مختلفة.

وأشار محمد حماقي إلى أن والده تلقى مكالمة من صديق له لم يكن يعلم عنه شيئا منذ 15 عاما، وأخبره أن ابنته تحب مطربا اسمه محمد حماقي وتعلق صورته على الحائط، وكان يريد منه أن يعرف ما إذا كان محمد حماقي من العائلة أم لا.

وعن طفولته قال حماقى : أتذكر كنا نصيف فى العريش وهى بالمناسبة بلد جميلة جدا، وكنت اعتدت قبل السفر أن أختار ألبوما نسمعه وبالصدفة كل ألبوم أختاره ينجح نجاحا كبيرا فى الصيف، حتى أن العائلة قبل المصيف كانوا يعطوننى النقود كى أشترى أنا الألبومات لأنهم أصبحوا يثقون فى رأيى.

وتابع حماقي: كنت مشاغب جدًا ودائمًا أورط طارق أخى فى مشاكل وأتذكر مرة أمى طلبت أن نحضر لها خبز من محل أمام المنزل وتأخرنا جدًا ووالدى بدأ يبحث عنا وبعد الكثير من الوقت وجدنا فى منزل تحت الإنشاء نسير على المواسير فعاقب طارق أخى بالضرب وأنا رفضت ذلك فعاقبنى بأن أخذ طارق لماتش الأهلى وتركنى فى المنزل.

محمد حماقي حلمي بدأ برسمه

تحدث أيضا محمد حماقى عن بداياته فى الوسط الفني منذ 20 عامًا تقريبًا، قائلًا إنه كان يتخيل نفسه دائمًا فى طفولته ضمن مجموعة المطربين المشاركة فى ألبوم «لقاء النجوم» فى ذلك الوقت.

والذى صدر «لقاء النجوم 1» فى عام 1989، والثاني عام 1990، ومن الطبيعي أن يستمر كل عام حتى تنتهي السلسلة، ووقتها كان لا يزال طالبًا فى المدرسة لكنه تمنى لو كان ضمن مطربي الألبوم.

تابع: «فى سنة 1991 كنت طالب فى المدرسة وجبت ورقة ورسمت كأنه بوستر الألبوم وكتبت (لقاء النجوم 3) وحطيت اسمي معاهم، وقتها كان الطبيعي إنه بيبقى الألبوم كل سنة، لكن لقاء النجوم ظل متعطل 8 سنين، ثم صدر لقاء النجوم 3 في 1998 وأنا غنيت فيه».

وأضاف محمد حماقي: «أنا اتخضيت لما كلموني، لأن وقتها افتكرت اللي أنا رسمته ده وطارق أخويا افتكر كمان، من هنا عرفت إن إيمانك الشديد بشيء بيخليه يتحقق، اللي هي فكرة الطاقة إن أنت تقدر تحرك الحاجات لصالحك من شدة إيمانك بيها، لو أنا أجمل صوت في العالم ومش مصدق إني مغني كويس عمري ما هبقى مغني كويس».

محمد حماقي ماذا لو تزوجت

وعن مرحلة الانفصال عن زوجته قال حماقي: أنه انفصل عن زوجته لمدة عامين حيث قال: كنت حريصا على أن لا أصرح بالانفصال حتى لا يحدث أى تجاوز من أى شخص، والانفصال سببه مرحلة عدم تفاهم يمر بها الكثير، واخترنا الحل الأسهل أن نرتاح من بعضنا، ولكن هذا لم يكن حلاً فالسنتان كانتا صعبتين للغاية وكل ليلة قبل النوم كنت أفكر ماذا لو تزوجت، لم أستطع أن اتخطاها أو أشوف غيرها.

وأضاف حماقى، : أحيانا يكون الانفصال مفيدا فهو يجعلك تقف أمام المرآة وتتساءل هل بذلت المجهود المفروض، وقررنا الرجوع وبالمناسبة أنا أحب نهلة جدا أحبها بعقلى وبمشاعرى، وعن علاقته بابنته قال: أنا أب مفسد وعاقل وحامل للمسئولية وخائف ومطمئن، كل هذا أفعله معها وهى تحب المزيكا جدا وتلعب درامز. 

كواليس أغنية أحلى حاجة فيكي

 كما روى حماقي، كواليس أغنيته الشهيرة أحلى حاجة فيكي، وتعاونه مع الفنان عمرو مصطفى واللي يعرف عمرو يعرف إنه متعب ومش سلس وسهل، هو مجنون جنان الفنانين ولكن بزيادة، ولكننا أصحاب من زمان والذي أعرب عن حبه الشديد له.

وتابع: الأغنية ليها قصة وروحت خدت عمرو من البيت بالبيجاما قولتله هوريك حاجة فى العربية، وأخدته من مدينة نصر على المهندسين عشان نشتغلها، وهي أغنية غريبة واتعملت بالمقلوب وبدأنا بالتوزيع، روحنا عند تميم وعمل كام جملة وحسيت إن معانا حاجة حلوة، وبعدين روحته وتاني يوم كملنا، واختارت جملتين من جمل أيمن بهجت قمر وبعتله كمل الأغنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى