فن ومنوعات

هيفاء وهبي تتصدر الترند بسبب هذه الصورة

تصدرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مؤشرات البحث بعد أن نشرت صور جديدة من جلسة تصوير ظهرت فيها مرتدية جامب سوت باللون الأسود مفتوحة مزينة بالريش.

شاركت هيفاء وهبي ثلاث جلسات تصوير احتفالاً بالكريمساس ظهرت آخرهم بفستان قصير لامع باللون الفضي متداخل مع الوان الطيف مع تغيير فى تسريحة شعرها المعتادة وواحدة بفستان أحمر مع شجرة الكريسماس.

يذكر أن هيفاء وهبي تعرضت للنقد اللذع من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عندما ظهرت بملامح مختلفة، وبدت أكبر سناً،أثناء استقبالها فى السعودية واشعلت هذه الصور السوشيال ميديا وسط تعليقات من المتابعين عن سبب التغير المفاجئ فى شكلها وصل بعضها للتنمر كما تلقت دعم كبير من زملاء الوسط الفني فى الوطن العربي.

وعلقت هيفاء عن ماحدث خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب قالت فيها أن مايحدث معها حملة ممنهجة ولا تعيرها أى اهتمام ولكنها تركز على أعمالها الفنية.

تنتظر هيفاء وهبي عرض فيلمها الأخير” رمسيس باريس” تدور أحداثه فى إطار كوميدي تم تصويره بين فرنسا ومصر، هو لايت كوميدي حول قطعة من الحشيش تمت قراءة تعويذة معينة عليها، ومن يشرب منها يجد نفسه في بلد آخر، وبعد تجمع أبطال العمل في فرنسا يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

فيلم “رمسيس باريس” بطولة كل من هيفاء وهبى، ومصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، ومحمد سلام، ومحمد أسامة الشهير بأوس أوس، ومحمود حافظ، وسميرة مقرون، والفيلم من إخراج  أحمد خالد موسى ومن تأليف كريم حسن بشير.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى