غير مصنف

ياسمين صبري تحذف صورتها مع خبير التجميل وهذا سعر خاتم الزواج الخيالي

تصدرت الفنانة ياسمين صبري مؤشرات البحث بعد أن ظهرت باطلالة صيفية على متن الطائرة بصحبة خبير التجميل شريف طانيوس محتفلة بعيد ميلادها الـ35 والتى عادت وحذفتها من حسابها على موقع الصور والفيديوهات انستجرام.

اعتمدت ياسمين صبري إطلالة صيفية انيقة ومثيرة مرتدية ملابس كلاسيك ونسقت مع هذه الإطلالة مجوهرات فخمة وهو ما تساءل عنه جمهورها ، حيث أعادت ارتداء خاتم الزواج من جديد والذي يبلغ ثمنه ٦ ملايين جنية، يذكر أن ياسمين صبري انفصلت عن أحمد أبو هشيمة فى صيف 2022.

آخر أعمال ياسمين صبري

لم تقدم ياسمين صبري أي أعمال فنية طوال فترة زواجها من أبو هشيمة، حيث كان آخر أعمالها الدرامية هو ” فرصة تانية ” المسلسل من بطولة ياسمين صبري ، وأحمد مجدي، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم،ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.

يذكر أن ياسمين ولدت بمحافظة الإسكندرية، فى 21 يناير 1988 والدها طبيب ووالدتها مهندسة ديكور تخرجت فى كلية الإعلام قسم صحافة وعلاقات عامة، عملت كموديل إعلانات ثم عملت موديل فى برنامج “خطوات الشيطان ”، ثم شاركت فى مسلسل “جبل الحلال” وفى عام 2015 شاركت فى مسلسل “شطرنج” و مسلسل” حكايتي” وقدمت بعد ذلك بطولة مسلسل “فرصة تانية”.

لمشاهدة الصور

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى