غير مصنف

تفاصيل دور غادة عبد الرازق فى “تحت الحزام”

تشارك الفنانة غادة عبد الرازق فى مسلسل حدث بالفعل، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتحمل اسم حكايتها” تحت الحزام” وتقدم دور مريضة نفسيًا ولا تعد هذه المرة الأولى التي تظهر فيها بدور المريضة نفسيًا.

وكانت قد شاركت فى عدد من المسلسلات من قبل وجسدت فيها مشاكل وعُقد نفسية، من خلال أربع أعمال أشهرها «حكاية حياة»، الذي عُرض فى 2013، بالموسم الرمضاني، وحقق حينها نجاحًا كبيرًا.

ويعرض مسلسلها الجديد عبر إحدى المنصات الإلكترونية، والذي يعتبر أول عمل فني تشارك فيه غادة عبد الرازق ويعرض على منصة إلكترونية.

ويشار إلى أن المسلسل يتضمن 101 قصة حقيقية، تتعلق أحداثها بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية؛ ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص فى الوطن العربي.

مسلسل «حدث بالفعل» من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي فى أول تجربة تليفزيونية له، والمسلسل ينتمي لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، حيث يلعب بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم عن القصص الأخرى، ويلقي العمل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى