غير مصنف

هند عبد الحليم تتصدر الترند.. والدها وعمرها وزوجها

تصدرت الفنانة هند عبد الحليم موشرات البحث خلال الساعات الماضية تزامنًا مع بدأ عرض مسلسل”أزمة منتصف العمر”وبعد تصريحاتها الأخيرة التى قالت فيها: إنها واجهت العديد من الشائعات فى بداية مشوارها الفني، والتي كانت من بينها، تسببها فى تعطل وتغيير مواعيد التصوير داخل اللوكيشن، وكذلك المطالبة بالتحقيق معها.

تصريحات هند عبد الحليم

حيث حلت هند عبد الحليم ضيفة ببرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”،مع منى عبد الغني، وهبة الأباصيري، وإيمان عز الدين، عبر قناة”CBC”.

وأضافت :”إنها تشعر بالاستياء الشديد جراء مطاردة العديد من الشائعات لها منذ بداياتها الفنية، إذ أنها حرصت على تجاهل بعضها في البداية، لكن هناك بعض منها ما أزعجها بشدة، خاصة التي جاءت بشأن دخولها عالم التمثيل عن طريق الواسطة.

وتابعت:”كان في مشكلة حلصت في مسلسل قبل كدا، كانت مشكلة كدا إن في مشكلة تظبيط مواعيد في المسلسل، وإن هند عبد الحليم تتحول للتحقيق، وإني ببوظ الأوردرات، وقبل كدا طلع عليا اشاعة اني بتاعت مشاكل”.

كما واصلت هند عبد الحليم أنها قد تعرضت لشائعات أخرى فى البداية والتي أزعجتها كثيرًا، وهي دخولها عالم الفن عن طريق الواسطة، وذلك لشهرة والدها فى عالم كرة القدم، “قالوا إني داخلة الوسط بالواسطة، عشان بابا نجم كرة فأكيد عملي حاجات، بس مادتش الكلام اهتمام”.

والد هند عبد الحليم وعمرها

يذكر أن هند عبد الحليم ولدت فى دولة الإمارات العربية المتحدة فى 9 أبريل عام 1993، تبلغ من العمر30 عام والدها هو أحمد عبد الحليم نجم منتخب مصر ونادي الزمالك الأسبق.

زوج هند عبد الحليم

هند عبد الحليم تزوجت من كريم قنديل، فى 12 أغسطس من العام 2020 وأقيم الحفل بمنزل خاص نظرا لغلق قاعات الأفراح تزامنًا مع جائحة كورونا والالتزام بالإجراءات الاحترازية، شاركت هند عبد الحليم بالعديد من المسلسلات التلفزيونية، آخر أعمالها مسلسل”أزمة منتصف العمر” والذى تقدم فيه دور مدمنة ويعرض عبر منصة إلكترونية.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى