غير مصنف

من هو ياسين جنكيز؟ وحقيقة وفاته فى زلزال تركيا

تسبب زلزال تركيا فى خسائر كبيرة فى الأرواح وإصابة آلالاف، وانتشر الكثير من الأخبار عن مفقودين من المشاهير وفى الساعات الأخيرة، تداولت بعض الانباء بشأن وفاة ياسين جنكيز.

من هو ياسين جنكيز؟

ياسين جنكيز هو أحد صانعي المحتوى على “تيك توك”ويعرف بشهرته الواسعة على هذا التطبيق عن طريق مشاركة بعض الفيديوهات الخاص به، كما امتازت شخصيته بالكوميدية، والروح المرحة، واشتهر بمقاطع الفيديو الطريفة، التي يعتمد فيها على طبيعة جسده الممتلئ.

حقيقة وفاة ياسين جنكيز

وكشفت مجلة «webboh» التركية، عن حقيقة وفاة ياسين جينكز مؤكدة أنّه لا صحة لما تم تداوله بشأن وفاة نجم التيك توك التركي، وانه على قيد الحياة وبصحة جيدة، حتى أنه نشر على قناته على وسائل التواصل الاجتماعي، ما ينفي صحة هذه التكهنات».

ونشر ياسين جنكيز عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام”، منشورًا ينعى خلاله ضحايا زلزال تركيا المدمر، قائلًا: “لأولئك الذين فقدوا أرواحهم في الزلزال، الذي كان مركزه كهرمان مرعش، وشعرت به عديد من المدن، أتمنى من الله الرحمة للضحايا والشفاء العاجل للمصابين”.

كما كتب ياسين جنكيز، عبر خاصية «ستوري» على «إنستجرام»:“لقد ظللنا في الشوارع لساعات طويلة، منذ وقوع الزلزال، وهناك المئات من المشردين فى الساحات، والبعض يختبئ فى السيارات وأحيانًا ينامون فى الخارج”.

وأضاف ياسين جنكيز : “نحن نحتاج إلى الطعام والتدفئة، لأنّ الجو بارد جدًا، فهناك أكثر من 600 شخص وبعضهم من كبار السن والأطفال، ولم تأت لنا حتى الآن أي مساعدات بأي شكل، ونحن فى موقف صعب”.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى