غير مصنف

مدحت صالح يحيي حفل”صوت السينما”فى عيد الحب 14 فبراير

يحيي الفنان مدحت صالح حفلًا غنائيًا ضخمًا فى دار الأوبرا المصرية يحمل عنوان “صوت السينما” يقام الحفل تزامنًا مع عيد الحب يوم 14 فبراير الجاري وتشاركه الفنانة ريهام عبد الحكيم، وذلك بمصاحبة فريق أوركسترالي بقيادة المايسترو ناير ناجي، ومن المقرر أن يقدما خلال الحفل باقة من أغاني الأفلام في السينما.

وروج مدحت صالح للحفل من خلال حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، مشيرًا إلى نفاد تذاكر الحفل بالكامل بعد طرحها، وعلق قائلا: “نفاد جميع تذاكر حفل صوت السينما (14 فبراير) بدار الأوبرا المصرية، أشوفكم على خير.. بحبكوا”.

شارك مدحت صالح فى مسلسل وبينا ميعاد والذى حقق نجاح كبيرة أثناء عرضه كما طرح مؤخرًا أغنية”نوري وعيني” وكان آخر ظهور له من خلال برنامج حبر سري حيث حل ضيفًا فى جزئين تحدث خلال اللقاء عن رأيه فى عمرو دياب وتامر حسني.

كما تحدث عن رحيل صديقه المقرب الفنان الراحل وائل نور وكيف كان رحيله موثرًا حيث قال:”أن رحيل وائل نور أثر عليه تأثيراً كبيراً وظل وقتاً حتى مر من هذه المرحلة، متابعاً: “التأثير السلبي أخذ معايا وقت في هذه المراحل، وإحساسي بأمي أغلى من 100 بكاء، والبكاء مش هو اللي هيعرفني قيمتها”.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى