غير مصنف

سبب تمديد تأجيل الحلقة 116 من مسلسل المؤسس عثمان

قررت قناة atv التركية، تمديد تأجيل بث الحلقة 116 من المؤسس عثمان والتي كانت ستبث مساء أمس الأربعاء، وذلك بعد حدوث الزلزال الجديد في مدينة هاتاي التركية.

واعلنت القناة، أنه إذا لم يحدث تغيرات جديدة في الأوضاع ستبث الحلقة الأربعاء القادم في نفس مواعيدها التي كانت تعرض عليها من قبل.

كانت بداية عرض مسلسل المؤسس عثمان في نوفمبر 2019، وتم عرض 3 مواسم من المسلسل وحاليا يتم عرض الموسم الرابع منه الذي يحمل العديد من المفاجأت والأحداث التاريخية المشوقة، وهذا ما جعله حديث العديد من المواقع ووسائل التواصل الاجتماعي، وتفاعل معها المشاهدين بشكل كبير عبر السوشيال ميديا.

سبب تأجيل الحلقة 116 من مسلسل المؤسس عثمان الاسبوع الماضي

بعد عرض الحلقة 115 من الموسم الرابع من مسلسل المؤسس عثمان، انتظر المتابعين عرض الحلقة 116 يوم الأربعاء الماضي، التي كان من المفترض أن يتم عرضها على قناة ATV التركية والقنوات الناقلة للمسلسل، لكن بعد حدوث زلزال تركيا المدمر الذي تسبب في هلاك وموت وتشرد الكثير من الاشخاص في تركيا، تم الإعلان بشكل رسمي تأجيل عرض الحلقة 116 من المسلسل تضامنا مع هذا الحادث المأساوي الصعب الذي قضى على الكثير من الأطفال والرجال والنساء بمختلف الأعمار.

تعود أحداث المسلسل التركي التاريخي المؤسس عثمان، إلى تاريخ الدولة العثمانية خلال فترة حكم ولاية الغازي عثمان أرطغرل في القرن الـ13، وتناول المسلسل سرد الإنجازات الكبيرة التي قام بها لبناء الدولة العثمانية، وذلك في ظل صراعات وتحديات ومواجهات مع المغول للحفاظ على الدولة وصد هجماتهم، بعد الخراب الذي أصابها قبل أن يتولى منصبه.

توقيت عرض مسلسل عثمان على قناة Atv التركية

مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع يتم عرضه يوم الأربعاء على قناة Atv التركية في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت تركيا والسعودية، وفي تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى