غير مصنف

إيرادات الأفلام.. نبيل الجميل أخصائي تجميل متصدر وشلبي ينافس أخي فوق الشجرة

تستمر المنافسة بين عدد كبير من الأفلام الكوميدية فى تصدر إيرادات شباك التذاكر والتى شهدت حالة من التحسن بالرغم من الانشغال بالعام الدراسي ومازال فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل” متصدرا الإيرادات حيث حقق إجمالي إيرادات تجاوزت 34 مليون جنيه منذ بدأ طرحه بالسينمات قبل بدأ عام 2023.

تدور أحداث فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل”فى إطار كوميدي تشويقي، حيث يجسد محمد هنيدي شخصية، دكتور نبيل أخصائي التجميل، والذى يمتلك عيادة خاصة تحدث فيها العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

الفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي، ويشارك في بطولته محمد هنيدي ونور، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، ومحمود حافظ، ورحمة أحمد وعدد كبير من النجوم.

إيرادات فيلم أخي فوق الشجرة

فيلم “أخي فوق الشجرة” جاء فى المركز الثالث حيث حقق 13 مليون جنية وتدور أحداثه فى إطار كوميدي، ويحكي الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، لكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسًا على عقب، ويجسد رامز خلال أحداث الفيلم الشخصيتين، ويعاني “بهاء” من السمنة ويمر بأحداث مختلفة في الفيلم، كما تنشأ قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش خلال أحداث الفيلم.

فيلم “أخى فوق الشجرة” من بطولة رامز جلال، تارا عماد، نسرين طافش، حمدى الميرغنى، بيومي فؤاد، تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

إيرادات فيلم شلبي

أما فيلم شلبي ينافس بقوة محافظًا على المركز الثاني حيث استطاع أن يحقق 15 مليون جنية الفيلم من تأليف مصطفى حمدي، تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول الشاب «صابر» الذي يعمل في أحد بيوت الرعب في الملاهي، ويخوض صابر أحداثا مشوقة عندما يصمم دمية يطلق عليها «شلبي» ويبدأ في التحضير للعرض الخاص بها، كما يقابل روبي خلال أحداث العمل وتقع بينهما قصة حب.

ويجسد كريم محمود عبدالعزيز خلال أحداث الفيلم شخصية صابر، بينما تجسد روبي شخصية «سعدية»، وبيومي فؤاد يجسد شخصية مؤلف يدعى «مستر فؤاد»، وحاتم صلاح في دور ممثل يدعى «شريف جزرة».

إيرادات فيلم أنا لحبيبي

أما فيلم “أنا لحبيبي” استطاع أن يحقق إيرادات تجاوزت 8 مليون جنية بعد أربع اسابيع عرض والفيلم من نوعية الأفلام الرومانسية إذ تدور قصته حول فتاة ترفض والدتها ارتباطها بشاب وتواجه صعوبات شديدة تؤثر على حياتها.

ويشارك فى بطولة الفيلم عدد من النجوم منهم محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران ومن إخراج هادي الباجوري.

إيرادات فيلم اتنين للايجار

وجاء فى زيل القائمة فيلم” اتنين للايجار” والذى لم تتجاوز إيراداته 2 مليون جنية الفيلم تدور أحداثه فى إطار كوميدي ويعتمد على ظهور عدد من ضيوف الشرف كل ضيف بطل حكاية خلال أحداث الفيلم.

الفيلم من بطولة بيومى فؤاد، محمد ثروت، ايمان السيد، عارفة عبد الرسول، زينة منصور، سليمان عيد، سلوى محمد على، ليلى عز العرب، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم رانيا يوسف، ميرهان حسين، ناهد السباعى، دياب، محمد لطفى، ثراء جبيل، ايناس مكى، وتأليف أسماء غازى وإخراج شادي على،

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى