غير مصنف

رئيس جامعة سوهاج يكرم أحمد الجعفري وأحمد صابر تقديراً لمجهوداتهم

كرم الدكتور مصطفي عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج كلاً من الدكتور أحمد مصطفى الجعفري أستاذ طب وجراحة العيون بكلية الطب و الدكتور أحمد صابر صيدلي بالمستشفي الجامعي، وذلك تكربماً لهم وتقديراً لما يبذوله من مجهودات لخدمة المرضي، وتقديم الخدمات العلاجية لهم علي مستوي عالي من الكفاءة.

وخلال التكريم وجه رئيس الجامعة الشكر للدكتور احمد الجعفري بإعتباره أحد الشخصيات البارزة والمتميزة في المجال الطبي، والذي له بصمة واسهامات متميزة لما يقدمه من خدمات علاجية لأعضاء هيئة التدريس وكافة منتسبي الجامعة، متمنياً له دوام التوفيق والسداد .

كما وجه رئيس الجامعة الشكر ايضاً للدكتور احمد صابر والذي يقوم بإستخدام سيارته لاحضار الادوية من فرع التأمين الصحي بسوهاج، للمستشفي الجامعي، وذلك لعدد من الأطفال الذين يعانون من أمراض وراثية تؤدي إلي إنخفاض المناعة وسرعة النزف، مما يتطلب سرعه إحضار الدواء حتي لا تتعرض حياتهم للخطر .

وفي هذا السباق أعرب الدكتور احمد الجعفري والدكتور احمد صابر عن سعادتهم البالغة بهذا التكريم، مقدمين خالص الشكر والتقدير للدكتور مصطفي عبد الخالق لدعمه اللامحدود للمستشفيات الجامعية، لتقديم الخدمات العلاجية المتميزة وعلي مستوي عالي من الكفاءة، لخدمة المرضي من محافظة سوهاج ومحافظات الصعيد المجاورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى