غير مصنف

كشف غموض مقتل سيداتين وأصابة آخرى بسبب خصومة ثأرية سابقة بقنا.. تفاصيل

حشمت عبد الحارث

واقعة مأساوية شهدتها محافظة قنا، إذ تفاجأ صباح اليوم أهالي قرية الحجيرات التابعة للمحافظة، مقتل سيدتين وأصابة أخرى، بعد إطلاق أحد الأشخاص النيران عليهن، أثناء تشييع جثمان متوفي، بسبب خصومة ثأرية سابقة بينهم..

_مقتل سيداتين على مقابر القرية

وتمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، من كشف تفاصيل مقتل السيداتين، وإصابة آخر، بعد إطلاق أحد الأشخاص النيران عليهن، في المقابر أثناء تشييع جثمان متوفي.

_خصومة ثأرية وراء مقتل السيداتين

كشف التحريات الأولية، أن هناك خصومة ثأرية بين عائلتي “العجايرة” و”آل شاهين” في قرية الحجيرات، استشهد بسببها المقدم أحمد محمود، ضابط بالأمن المركزي، أثناء مشاركته في حملة لضبط طرفي الثأر.

وأفادة التحريات، أن اليوم توفي أحد الأشخاص من عائلية العجايرة وفاة طبيعية، وأثناء تشييع جثمانه، أطلق أفراد من العائلة الأخرى النيران، مما أسفر عن مقتل سيدتين وإصابة الأخرى بطلقات نارية.

على الفور تم نقل الجثتين والمصابة إلى المستشفى، لعرضهم على الطب الشرعي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعة.

_بداية الواقعة:

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، بمصرع سيدة تدعى سعيدة سعد حايص، وآمال حطاوي كمال، وإصابة زيناهم أحمد عبد السميع، بعد تعرضهمن لطلقات نارية، أثناء مشاركتهن في تشييع جثمان متوفي بقرية الحجيرات بقنا.
وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة مباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى