غير مصنف

«جلسة صلح» تنتهي بقتل 7 أفراد من عائلة واحدة.. تفاصيل مذبحة الإسكندرية

حشمت عبد الحارث

منذ قرابة يومين هز خبر مقتل سبعة أشخاص وإصابة آخر من أسرة واحدة أرجاء شوارع الإسكندرية.. إذا فزع أهالي منطقة أبو سليمان شرق الإسكندرية، على صوت طلقات ناريه تصدر من إحدى الشقق السكنية بالمنطقة ذاتها.. و تفاجأ سكان العقار عندما علم أن هذه طلقات أخذت معها حياة سبعة أشخاص، عقب جلسة صلح بين زوجين..

_من جلسة صلح، لمسرح جريمة

كان المتهم والضحايا يجلسون سويًا في غرفة واحدة، لإنهاء خلافات زوجية سابقة وصلت بهم لدرجة الطلاق.. دخل الشيطان بينهم وبدل مطالب الجلسة بين الزوج و زوجته وابنائهن، رأسا على عقب.. حول جلسة الصلح لمسرح جريمة عظمى، بدلا من لم شملهم مجددا، وجمعهم في أسرة واحدة، بل جعل الأول يثار غضبا أثناء الجلسة حتى وصل به الأمر إلي حمل سلاحه الميري “مسدس” في وجه زوجته وأبنائه الأربعة، و والداي وشقيق زوجته، وفور حمله اطلق النيران اتجاههن حتى سقط جميع ما بالجلسة جثث هامدة غارقة في بركة دماء داخل منزل أسرة الزوجة…

_المتهم أمين شرطة

تمكنت قوات الشرطة من القبض على المتهم بقتل 7 أفراد وإصابة ثامن من عائلته، بعد أن أطلق المتهم النار على أسرته في دائرة قسم شرطة ثان الرمل بمحافظة الإسكندرية

_اسماء الضحايا

وكشفت من التحريات الأولية حول الواقعة ، مصرع كل من زوجته “نورهان.م.أ”و “والدتها “سماح.س.أ”، و والدها “محمد.أ.ح” وشقيقها”أحمد.م.أ” وأبنائه الأطفال “وعد.ي.ع” و”آسيل.ي.ع” و”ي.ع”، وإصابة ابنه الرابع “ياسين.ي.ع” 8 سنوات، وجرى نقله للمستشفى في حالة خطرة.

وتببن معاينة النيابة العامة لمسرح الجريمة بالمنطقة ذاتها من وجود الجثث وسط بركة من الدماء والعثور على 20 فارغ طلق ناري أطلقها المتهم على المجني عليهم.

_بداية الواقعة

تلقى اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الرمل ثان حول بلاغ من أهالي منطقة أبو سليمان، بإطلاق شخص طلقات رصاص على أسرته وتسبب فى مقتل 7 أشخاص وإصابة ثامن

على الفور انتقلت قوات أمن الإسكندرية لموقع البلاغ، وتبين أن المتهم هو الزوج حيث أطلق النيران على زوجته وحماه وأبنائه، بعد وقوع مشاجرة بينه وبين زوجته، وعدم موافقتها على الرجوع إليه خلال انعقاد جلسة للصلح بين الطرفين، وأسفر الحادث عن مقتلزوجته وأولاده وأبيها وأمها وأخيها رميا بالرصاص، وتم نقل الجثامين لمشرحة كوم الدكة.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة في الإسكندرية لتتولى التحقيق، وفرضت قوات أمن الإسكندرية كردون حول المنزل، وقررت النيابة ندب فريق من البحث الجنائي للمعاينة ورفع البصمات للوقوع على أسباب الحادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى