غير مصنف

تحت شعار «مع الناس»..أمانة مركز الغنايم بحزب الشعب الجمهوري بأسيوط توزع أجولة دقيق على الأسر الأكثر احتياجًا مجانًا

في إطار المشاركة المجتمعية وتقديم الخدمات للمواطنين، برعاية الأستاذ/ السيد عبدالصبور، أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط.

بدأت أمانة مركز الغنايم بحزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، بقيادة المهندس/ ﻣﺤﻤﺪ اﺑﻮزﯾﺪ أمين الحزب بمركز الغنايم، توزيع سلع غذائية وأجولة دقيق “شنط رمضان”  على المستحقين من الأهالي من خلال المرور على المنازل لضمان الوصول إلى الأُسر الأكثر احتياجًا تزامنًا مع قرب حلول شهر رمضان الكريم.

جاء ذلك بحضور الأستاذ/ وائل شوقي أمين التنظيم وأعضاء هيئة المكتب بالمركز.

وقال الاستاذ / السيد عبدالصبور، أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، إن مبادرة مع الناس ينظمها الحزب على مستوى المحافظة وتستهدف فئات الأسر الأكثر إحتياجًا وغير القادرين لإدخال السرور عليهم في المنازل؛ تزامنًا مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، وذلك من منطلق الدور المجتمعي للحزب وأعضائه، ومساهمة في الخدمة المجتمعية بالمحافظة.

وأضاف المهندس/ ﻣﺤﻤﺪ اﺑﻮزﯾﺪ أمين الحزب بمركز الغنايم،  أنه تم توزيع أجولة دقيق “شنط رمضان” على الأسر الأكثر احتياجًا وغير القادرين وذلك في إطار حملات الحزب المستمرة للتواصل مع المواطنين، إيمانا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين في كافة المناسبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى