رياضة

الأهلي: رد حاسم على تحركات الهلال السوداني بعد مباراة دوري الأبطال

أكد العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أن هناك تحرك من قبل المارد الأحمر، بناءً على خلفية ما يحدث من الهلال السوداني.

استضاف الأهلي فريق الهلال، في الأول من أبريل الجاري، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والتي حسمها المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

وقال العامري فاروق عبر إذاعة الشباب والرياضة: “حدثت مجموعة من المواقف للأهلي في السودان غير إيجابية بداية من طريقة استقبال الفريق هناك وهجوم الجماهير والاعتداء على بعض لاعبي الأهلي عقب المباراة، وهذه ليست العلاقة بين مصر والسودان أو الأهلي والهلال”.

وواصل “هناك أشياء يجب على مسؤولي الهلال السوداني أن يدركوها، لأنهم اصطحبوا بعض الأطفال وأرادوا جلوسهم في المقصورة الرئيسية وهذا بعيد تماما عن بروتوكول المباريات لأن الشخصيات الهامة فقط هي من تجلس في المقصورة الرئيسية”.

وأكد “الأهلي يدرس ملف ما يحدث من الهلال السوداني بشكل جيد جدا خلال الفترة الحالية وسيكون لنا رد فعل ولن نسكت على ما يحدث”.

وأوضح “طلبنا خفض سعر التذكرة في مباراة الأهلي والهلال وهذه خسارة لشركة تذكرتي ولذلك كان يجب أن نشكرهم وكذلك شكر شركة استادات ووزارة الداخلية ووزارة الرياضة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى