غير مصنف

بالصور.. رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية يشارك أسرة الجامعة فى مائدة إفطار جماعي

نجوي يوسف


وسط أجواء رمضانية أسرية، شارك الأستاذ الدكتور جمال تاج عبد الجابر رئيس الجامعة ، أسرة الجامعة حفل الإفطار الجماعى، بحضور أ. د. علي محمد يوسف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وأ. جمال كمال عباس أمين عام الجامعة، والسادة عمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وأعضاء الهيئة المعاونة والجهاز الإداري بالجامعة وأسرهم.

ويأتي ذلك في إطار حرص رئيس الجامعة على التواجد بإستمرار وسط أسرته الكبيرة من الموظفين والعاملين في الجامعة. وخلال اللقاء قدم سيادته التهنئة للحضور بمناسبة الشهر المبارك، داعيًا الله عز وجل أن يعيده عليهم والأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات، وعلى مصرنا الحبيبة بكل الخير والأمن والسعادة.

وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته بوجوده وسط العاملين بالجامعة، مؤكدًا أن الجامعة تسعى إلى التواصل المستمر مع جميع العاملين فى جميع الأوقات والمناسبات الاجتماعية والدينية من أجل تدعيم الترابط والانتماء للجامعة، وتعزيز مفهوم الأسرة الواحدة.

وعلي الجانب الآخر أعرب الحضور عن إعتزازهم بمشاركة رئيس الجامعة لهم في حفل الإفطار، موجهين له الشكر على تنظيم هذا اللقاء في شهر رمضان المعظم، موجهين تحيتهم وتقديرهم لإدارة الجامعة، مشيرين إلى التأثير الإيجابي لهذه المناسبات الاجتماعية والإنسانية في تنمية مشاعر الانتماء، وتوطيد حلقة الوصل بين جميع العاملين بالجامعة.

شاهد الصور..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى