فن ومنوعات

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 3 منى زكي تتحدى الرجال

شهد مسلسل تحت الوصاية الحلقة 3 تحديات كبيرة واجهتها حنان (منى زكي) بعد محاولات الصيادين المرافقين لها فى رحلة الصيد وضع معوقات تهدد بإنهاء الرحلة منها قطع الشباك والتراهن فيما بينهم على قدرتها على إصلاح الشباك مع توجيه بعض الكلمات فى تهكم منهم عن أن اصلاح الشباك يختلف عن حياك الملابس ، وتنجح حنان فى إصلاح الشباك فى تحدي لهم.

كذلك نفاذ الوقود من المركب وطلب الصيادين الرجوع الأمر الذي ترفضه حنان بشدة مؤكدة أنه يجب الاستكمال والعودة من السرحه بعد الصيد، ليقترح أحدهم طلب وقود عبر اللاسيكي ويستجيب مركب ويوفر لهم الوقود.

لتواجه مشكلة أخرى وهي دفع ثمن الوقود الأمر الذي يدخل فيه ربيع وهو رجل متقدم فى العمر تواجد معهم من أجل إعداد الطعام، ليطلب منهم السماح بتسديد الثمن بعد العودة ويقبلوا ذلك من أجله.

ويسأل حنان عن المركب وهل هي ورث لتجيب بالنفي وتؤكد أنها تعمل مع زوجها منذ زمن فيخبرها أن ذلك غير صحيح من واقع خبرته وأنها غير معتادة على ركوب البحر.

تأتي الرحلة بثمارها ويخرج البحر خيراته ويتم تخزين السمك وتشعر حنان بنشوة النصر، وتتصل بابنها ياسين وتيقظه من نومه وتطلب منه أن يكبرها بكل مايحب أن تحضره له.

وشهدت الحلقة 2 من مسلسل تحت الوصاية إستعداد حنان لرحلة الصيد وقد تركت ابنتها التي لم تتجاوز العامين فى رعاية ابنها ياسين بعد أن قامت بتوفير احتياجاتهم وتأكيد تعليمات الاعتناء بالصغيرة.

لتكشف الحلقات القادمة هل تأتي الرياح بما لاتشتهي السفن أم تنجح حنان فى رحلتها؟

مسلسل “تحت الوصاية” من بطولة منى زكي، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدى الشامى، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى