غير مصنف

حزب الشعب الجمهوري بأسيوط يكرم 200 متسابقًا فى مسابقة حفظ القرآن الكريم بمركز القوصية

في إطار الدور المجتمعي الذي يقوم به حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط برئاسة الأستاذ/ السيد عبدالصبور أمين عام المحافظة.

نظمت أمانة مركز القوصية بحزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، بقيادة الأستاذ/ أحمد محمد فرغل أمين المركز. حفل تكريم 200 متسابق في مسابقة حفظ القرآن الكريم ومنحهم شهادات تقدير ومكافأت مالية موجهًا لهم التهنئة بالفوز في المسابقة وبذكرى الاحتفال بليلة القدر.

جاء ذلك بحضور الأستاذ/أحمد محمد فرغل أمين مركز القوصية، والأستاذ/ ياسر خليفة حسين أمين التنظيم، والأستاذ/ وليد طنطاوي الأمين العام المساعد، والأستاذ/ بلال كمال والفائزين بالمسابقة وأولياء أمورهم والمحفظين.

وبدأت احتفالية تكريم حفظة القرآن، بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، وتلاوة آيات من الذكر الحكيم.

قال الأستاذ/ السيد عبدالصبور أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، إنه في إطار الدور الاجتماعي للحزب بمركز القوصية تم تنظيم المسابقة والتى تنافس فيها المتقدمون في حفظ وتلاوة القرآن الكريم؛ مشيرًا إلى أن الاحتفالية تأتي في إطار حرص الحزب علي تكريم المتفوقين علميا ودينيا وفي جميع المجالات.

وقدم أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، الشكر والتقدير للقائمين على التنظيم وما بذلوه من جهد بهذه المسابقة التي تأتي في إطار تشجيع حفظة القرآن الكريم بمركز القوصية وتحفيزهم على مواصلة التفوق فضلاً عن نشر قيم التسامح في هذه الأيام المباركة.

وأوضح الأستاذ/ أحمد محمد فرغل أمين الحزب بمركز القوصية، أن مسابقة حفظ القرآن الكريم هذا العام تقدم لها 200 متسابق هذا العام حيث تم إجراء فاعليات المسابقة وفاز 20 متسابق في حفظ القرآن الكريم كاملًا و30 متسابق في حفظ نصف القرآن الكريم، وأكثر من 60 متسابق في حفظ 3 أجزاء من القرآن الكريم وباقي الفائزين في حفظ جزء من القرآن الكريم؛ مشيرًا إلى تخصيص مبالغ مالية وشهادات التقدير للفائزين؛ وذلك بناءً على توجيهات وتعليمات الأستاذ/ السيد عبدالصبور أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى