فن ومنوعات

عشرة 12 سنة مش هينة.. بسمة بوسيل تعلن طلاقها من تامر حسني

أعلنت بسمة بوسيل خبر طلاقها من الفنان تامر حسني وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي حيث كتبت:” وجعلنا بينكم مودة ورحمة لقد تم الطلاق بيني وبين تامر حسني وسيظل بيننا كل ود واحترام ربنا يكتبلك ويكتبلي الخير أمين يارب”.

وأكد تامر وقوع الطلاق وعلق:”وجعلنا بينكم مودة ورحمة” بين الأزواج فى كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله لهم الإستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب، ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد والاحترام والتقدير.. عشرة 12 عام مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يابسوم.. سأظل الأب والأخ والصديق والسند فى حفظ الله.

وكان قد أعلن تامر حسنى عن تأجيل حفله والذي كان مقرر إقامته بالمنارة يوم 5 مايو المقبل و إلى موعد اخر لم يتم تحديدة حيث كتب على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي:” يا شباب حفلة 5 مايو اللى في المنارة أتأجلت وبنجدد لها موعد جديد ولم يتحدد هقولكم عليه الأيام الجاية “.

يذكر أن تامر حسني يعكف على التحضير لفيلم تاج وكانت قد كشفت شركة سينرجي المشاركة في إنتاج فيلم “تاج” عن البوستر التشويقى للعمل، وهو ضمن سلسة أفلام السوبر هيرو، فيلم “تاج” من تأليف وبطولة النجم تامرحسني وإخراج سارة وفيق.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى