فن ومنوعات

كمال أبو راية يكشف تفاصيل عن حياته والأسباب التى تمنعه من الزواج

كشف الفنان كمال ابو ريه الكثير عن حياته الفنية والشخصية حيث تحدث عن الأسباب التى تمنعه من الزواج بعد انفصال دام 12 عام كما تحدث عن أقرب الأدوار إلى قلبه جاء ذلك خلال لقائه فى برنامج “كلمة أخيرة” على شاشة ON.

لم أشعر أني مظلوم

قال كمال أبو رايه أنه طوال مسيرته الفنية لم يشعر أنه مظلوماً موضحا : ” أنا من صغري كانوا يقولوا لي بتتحارب لأنك موهوب ولم أشعر يوماً أني مظلوم وقالها لي جمال سليمان أنك فنان مستغني ولكن لما بمشي في الشارع بسمع الثناء على شغلي من قبل جمهور نقاد أعتقد مافيش أحلى من كده “.

وأضاف: حصلت على إشادات من كبار النجوم مثل القدير الراحل محمود ياسين كلمني تليفونيا و قلي يشرفني اللي اتكتب عنك من خيري شلبي ..إزاي ابقى مظلوم ؟

حتى إشادات الناس في الشارع وحبهم لي يدل على أن المتلقي المصري لديه وعي وفوجئت أن الجمهور بيكلمني في اشياء لايفهم فيها إلا المختصين “.

واستكمل: أكثر شئ من الممكن أن يسبب له الشعور بالحزن هو أن يرى زميل له لايمثل بشكل جيد قائلاً : ” أكثر شيء بيضايقني لما بشوف زملاء بيمثلوا وحش بتبقى الخامة كويسة ولكن النص مش مساعد”.

جمهورية زفتى الأقرب إلى قلبي

ولفت إلى أنه لديه طريقة خاصة في إنتقاء الادوار فهو لايمكن ان يقبل بدور لمجرد الظهور، ولكن ماذا سيؤدي، ويقدم قائلاً: “مش ممكن اقبل أي دور عشان أحافظ على الوجود ولازم أختار مساحة للاداء مش مهم اخد كام ولامساحة الدور ولا كام حلقة”.

وعن أكثر الأدوار المحببة لقلبه قال : “كتر دور قريب من قلبي جمهورية زفتى في شخصية “يوسف الجندي” الذي أعلن إستقلال زفتى رغم أنه في بداياتي ولم أكن ناضج فنياً لكني احبه لانه مليء بالمشاعر الوطنية”، موضحا أنه ندم عن ثلاثة أعمال من جملة ماقدمه في الدراما رافضاً تسمية هذه الأعمال.

زوجة كمال أبو رايه وأبنائه

أيضا تحدث كمال أبو رايه عن حياته الشخصية وزواجه من الفنانة ماجدة زكي والذي دام آكثر من 21 عام واجاب عن إمكانية العودة بعد انفصال 12 عام انهم لم يتحدثا عن ذلك من قبل.

وكشف أن هناك أسباب تمنعه من الزواج مرة أخري حيث قال أنه يحب أولاده كثيرا وهم يحبونه أكثر وإذا تزوج قد تتأثر علاقتهم قائلا: أنا بتصل بيهم كل يوم الصبح لو لقيت حد فيهم صوته متغير انزل اشوف ماله وكمان لو اتجوزت حبيبة بنتي تزعل.

وتحدث أبو رايه عن ابنائه الثلاثة وأن ابنه أحمد يرغب فى أن يخوض تجربة التمثيل وابنه الثاني يعمل مهندس اتصالات وابنته حبيبة تعمل مساعد مخرج.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى