فن ومنوعات

جورج وسوف يواجه مفاجأة لحظة الوصول لفندق إقامته فى طابا

واجه سلطان الطرب جورج وسوف مفاجأة لحظة وصوله الفندق المقرر أن يقيم به فى طابا حيث وصل فى ساعة متأخرة من الليل ولكنه تفاجأ بحشود كبيرة من الجماهير تهتف باسمه ولقبه المعروف ابو وديع ونشر جورج وسوف عبر حسابه الرسمي عبر موقع فيسبوك مقطع فيديو يظهر التجمعات الكبيرة للجمهور وكتب تعليقًا قال فيه: “وصلت بوقت متأخر بالليل فكرت ماحدا راح يعرف”.

جورج وسوف ظهر خلال الفيديو محاط بالجماهير وهو ينزل من السيارة وسط هتافات أبو وديع وقد كان يلوح لهم تعبيرًا عن امتنانه لهذه المحبة الكبيرة.

الدموع تغلب جورج وسوف

وقد حسم جورج وسوف كل الشائعات التي تحدثت عن اعتزاله خلال حفله الأخير فى دبي حيث قال أنه سيظل يغني مادامت الناس ترغب فى الاستماع والاستمتاع باغنياته وأن هذه الموهبة هى منحة أعطاها الله له، خلال الحفل أيضا تذكر وسوف ابنه الراحل وديع وغنى له وغلبته دموعه فى هذه اللحظات.

عودة جورج وسوف

عاد جورج وسوف لحياته الفنية بعد رحيل نجله من خلال أغنية “نص عمري” وقد قدمها مع ذكرى مرور 40 يوماً على رحيل ابنه الأكبر “وديع” مهدياً إيّاهاً لروحه والذي ترك برحيله أبلغ الأثر فى وجدان سلطان الطرب الأغنية سيطرت عليها أجواء الفراق والحزن.

الأغنية من كلمات خالد تاج الدين، وألحان محمّد يحيى تمّ تصويرها على طريقة الفيديو كليب من إخراج اللبنانيّ طوني قهوجي، واحتوى الكليب على الكثير من الصور ومشاهد الفيديو المؤثّرة لأبرز اللحظات التي جمعت جورج وابنه الراحل.

رحيل نجل جورج وسوف

رحل وديع جورج وسوف فى أول يناير 2023 حيث عانى من مضاعفات عملية تكميم المعدة وتغيير المسار والتي خضع لها فى السابع والعشرين من شهر ديسمبر الماضي عام 2022 والتي خرج بعدها إلى منزله قبل أن تتفاقم حالته حيث أصيب بنزيف بالمعدة ليتم نقله الى المشفى وتم نقل الدم له قبل ان يتعرض لأزمة قلبية أدت إلى وفاته.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى