حوادث

بكفالة مالية.. إخلاء سبيل زوج المذيعة أميرة أبو شنب في عقر كلبه مدير بنك بالشيخ زايد

قررت جهات التحقيق، إخلاء سبيل زوج المذيعة أميرة شنب، بكفالة 20 ألف جنيه؛ بسبب عقر كلبه مدير بنك محمد الماوي في الشيخ زايد.

وكان المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، أمر بـ بحبس زوج الإعلامية أميرة شنب، المتهم المسئول عن واقعة كلب الشيخ زايد، احتياطيا على ذمة التحقيق.

ومن جانبه أوضح الخبير القانوني محمد حامد أبو سالم، أن من يحوز كلبا دون ترخيص معرض للاتهام بإرهاب الناس لحيازته له، وسيعاقب جنائيا لمدة لا تقل عن 3 سنوات، بالإضافة إلى دفعه غرامة وتعويض، وكذلك مُعرض للاتهام بالشروع في القتل أو إحداث عاهة أو غيره للكلب الذي يطلقه في الشارع على الناس، كما تصل العقوبة أحيانا إلى الإعدام وذلك في حالة إذا أطلق صاحب الكلب كلبه على أحد فقتله، لأن الكلب في هذه الحالة يعد أداة قتل وعليه يعاقب صاحبه معاقبة القتل العمد.

وكان أحد أقارب محمد الماوي، أكد أنه في يوم الواقعة توجه المجني عليه إلى شقة الإعلامية أميرة شنب لمطالبتها بالسيطرة على الكلب الخاص بهم، والذي هو من فصيلة بيتبول، وفور فتح الخادمة الباب له هجم الكلب عليه مباشرة ما أدى لإصابته التي نجم عنها وفاته.

وكشفت حينها أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة من إحدى السيدات – مقيمة بدائرة القسم، بتضررها من أحد الأشخاص مقيم بذات العنوان لعدم سيطرته على الكلب الخاص به، مما أدى إلى عقر الكلب لزوجها مدير بأحد البنوك – مقيم بذات العنوان وتعرضه لإصابات وجروح متعددة.

وبمواجهة المشكو في حقه زوج المذيعة أميرة شنب أقر بصحة الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى