اقتصاد

فرصة كبرى.. مشروع زراعي يقدم ٣ أفدنة ومنزل لكل شاب بالنوبارية

أعلن محمد حراز رئيس مجلس إدارة شركة”‏4Life Network Group”، الانتهاء من التصميمات الخاصة بمشروع “رويال ريف” بمدينة النوبارية، وهو أول مشروع يسمح للشباب بالحصول على مزرعة ٣ أفدنة ملحق بها فيلا استراحة خاصة بتصميم مميز .

وأضاف حراز أن الشركة تقدم أسعار خاصة للشباب الراغبين في الاستثمار الزراعي، حيث تقدم أسعار تبدأ من مليون و١٠٠ ألف جنيه للقطعة الواحدة وهي عبارة عن ٣ أفدنة وفيلا سكنية، حيث تقدم الشركة عرضا بتقسيط القيمة على ٣ سنوات .

وأوضح حراز أن مشروع “رويال ريف” يتم تنفيذه على مساحة ٣٠٠ فدان، ويوفر العديد من الخدمات التى تساهم فى التنمية المستدامة، وتسهيل ممارسة الأنشطة الزراعية المختلفة، حيث توفر شبكات رى بالطاقة الشمسية، وعنابر لتنمية إنتاج الثروة الحيوانية وأحواض للمزارع السمكية، كما توفر أحدث أنظمة الزراعة التي يتم تطبيقها بالصوب الزراعية وتكنولوجيا الزراعة المائية .

وأكد أن تنفيذ تصميمات المشروع تمت تحت إشراف الاستشاري الكبير المهندس عامر الشورى شركة سمارت لاند، وفق رؤية وتخطيط إستراتيجى يواكب المستقبل وعلى منظومة وإدارة ناجحة وتاريخ كبير فى الإستثمار الزراعى والإقتصادي، مشيرا أنه سوف يتم الإعلان عن فتح باب الحجز قريباً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى