محافظات

بالصور.. القومي للمرأة بأسيوط ينظم فعاليات مع مركز النيل للإعلام ضمن حملة «بلدي أمانة»

نظم المجلس القومي للمرأة فرع أسيوط اليوم لقاء مع المركز النيل للإعلام بأسيوط التابع لقطاع الإعلام الداخلي بالعيئة العامة الاستعلامات ويأتي ذلك ضمن فعاليات انطلاق حملة ” بلدي امانه”.


حيث إلقاء الضوء علي بعض المشروعات القومية ودورها في تحقيق التنمية المستدامة، والتعرف علي بعض التحديات التي تواجه مسار التنميه في المجتمع ( الشائعات)، وعلى بعض المبادرات الرئاسية ( حياه كريمه).


كما بدأت فعاليات اللقاء بكلمات لكلاً من : د. مروه كدواني – مقرر المجلس القومى للمرأة فرع أسيوط، فاطمه أحمد حسين – أخصائي إعلام اول مسئول البرامج بمركز النيل للإعلام بأسيوط، ا. فتحي داوود – مدير وحدة السكان بديوان عام المحافظة وعضو المجلس القومي للمرأة
وأكدوا علي النقاط الآتيه : أهداف حملة بلدي امانه، والأهمية الاقتصادية والإجتماعية للمشروعات العملاقهِ، ومبادرة حياه كريمه… أهدافها وأثرها علي الفرد والمجتمع وبعض التحديات التي تواجه التنمية في الدولة الشائعات ،ومفهوم الشائعات وانواعها، والعلاقة بين الشائعات والازمات، والشائعات وحروب الجيل الرابع، ودور الفرد ومؤسسات المجتمع في مواجهة الشائعات، وأهمية توعيه المواطن لغرس قيم الولاء والانتماء، وأهمية غرس السلوكيات الطيبه في نفوس الأفراد.

وشارك في اللقاء لفيف من أعضاء المجلس القومي للمرأة فرع أسيوط، عدد ( 50) من ممثلي الرائدات الريفيات، المرشدات الصحيات وربات منزل.

شاهد الصور ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى