تقارير و تحقيقات

ما ينوب المخلص إلا تقطيع هدومه.. قصة وفاة شاب حاول إنهاء خصـومة بين صديقه وآخرين بالبحيرة

حادث مأسوي، شهدته قرية سنطيس التابعة لمدينة دمنهور في محافظة البحيرة، وذلك بعد وفاة شاب على يد مجموعة من الأشخاص بعد توسطه لإنهاء خصومة بين صديقه ومجهولين بسبب خلافات مالية.   

وقد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فيديوهات لجنازة الشاب، وسط حزن كبير وحضور جماهيري كبير من أبناء القرية وأصدقاء المجني عليه.

ودشن عدد من أصدقاء المجني عليه «هاشتاج» للقصاص من المتهمين الذين قتلوا صديقهم غدرًا، وذلك عبر صفحتاهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.


ويقول أحد أقارب المجني عليه، خلال تصريحات صحفيىة، إن المجني عليه دخل في مشادة مع المتهمين بعد توسطه لإنهاء خلاف على أموال مع صديقه.

وأضاف: «الناس كانت واخده من صديق المجني عليه فلوس كتير وطلعوا نصاييين، فحاول حاول عشان يحل المشكلة بالتراضي بينهم ويرجع فلوس صاحبه، بس هم غدروا بيه».

واستكمل، أن المتهمين تربصوا بهم في وقت متأخر من الليل، وقاموا بإطلاق النار عليهم بواسطة بنادق خرطوس مما أدى إلى وفاة المجني عليه ونجاة صديقه.

بداية الواقعة: 

كانت البداية عندما تلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دمنهور، يفيد بوجود جريمة قتل بقرية حسن الحكيم التابعة لذات المركز، وتم إطلاق أعيرة نارية خلالها مما أدي لوفاة وإصابة شخصين.  

وتبين من الانتقال والفحص أنه قد أصيب شخص بطلق ناري بالبطن وآخر فى الحوض من الناحية اليمني وتوفي عقب وصوله للمستشفى، كما أصيب خاله حسن.س.م.م، 31 عاما، تاجر حبوب، بطلق ناري أعلى الفخذ الأيسر، ومقيمان قرية سنطيس بمركز دمنهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى