فن ومنوعات

محمد منير يشارك كواليس حفل مشواري

شارك الكينج محمد منير مجموعة صور من حفله الذي أقيم مساء أمس بالسعودية عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك مع تعليق قصير “مشواري”.

غنى محمد منير خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغنياته التي قدمها من بداية الثمانينات، كما تحدث عن مشواره الفني وكيف كانت البداية بالسفر من جنوب مصر إلى القاهرة.

الحفل أقيم بمشاركة عدد كبير من العازفين الذين ينتمون لجنسيات مختلفة، وكان قد أعلن تركي آل شيخ عن ذلك فى منشور عبر حسابه على فيس بوك قال فيه:”سنشاهد يوم الجمعة أن شاء الله حفل مميز للفنان الكبير محمد منير بعنوان مشواري…أنا من عشاق هذا النجم الكبير الذي اعتبره مميز في لونه الفني وما يقدمه من موسيقى وحالة خاصة من الإبداع.

وأضاف: سيكون حفل مختلف بوجود فرقة موسيقية كبيرة وعالمية من 9 جنسيات مختلفة ومنهم عازفين عالميين معروفين وشاركوا في أشهر المسارح في كل ارجاء الارض وبقيادة المايسترو الكبير هاني فرحات وبمشاركة نجوم أمثال النجم أحمد سعد والنجوم فرقة كايروكي وأيضا لا أنسى الموسيقار فتحي سلامة الحاصل على جائزة جرامي العالمية وبنقل تلفزيوني للحفل في الشرق الاوسط وأمريكا وأوروبا بأعلى المعايير.

واستكمل: وهدفنا الرئيسي متعة الحضور وسعادتهم في المسرح وخلف الشاشات بأعلى كواليتي ممكنة…لقد عاهدت نفسي وفريق العمل الذي معي على صناعة أكبر مكتبة ترفيهية في الشرق الاوسط بأعلى جودة ورعاية الإبداع اينما كان والحمدلله بوجود مولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وبدعم سيدي ولي العهد قائدنا الملهم حفظه الله تم ذلك.

واختتم: أقولها بكل ثقة ما تم توثيقه وعمله في ال 4 سنوات الماضية لا مثيل له…سنحتفل فيك يا نجمنا الكبير محمد منير وبمشوارك الرائع ولن نقف هنا بل سنستمر اكثر و اكثر واكثر…ان شاءالله سهرة ممتعة يوم الجمعة وفي انتظار البوم الحفلة بعد انتهائها ليتم تقديمه هدية بسيطة لنجم الحفلة وجمهوره.

لمشاهدة الصور اضغط هنا

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى