أخبار

محافظ قنا يكرم بطل حادث حريق محطة وقود المعنا

كرم اللواء أشرف الداودي محافظ قنا ، المواطن فتحي كمال عباس بطل حادث حريق محطة وقود المعنا ، وذلك بعدما قام بقيادة سيارة نقل المواد البترولية وإبعادها عن محطة الوقود فور اشتعال النار بها ، مما ساهم في تقليل حجم الخسائر وحماية المواطنين والممتلكات الخاصة من كارثة محتملة ، وذلك بحضور حسام حموده سكرتير عام المحافظة ، و محمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد للمحافظة ، و احمد السيد وكيل وزارة التموين .
قال محافظ قنا ، أن المواطن فتحي قام بعمل بطولي من خلال إبعاد خطر السيارة المحترقة عن محطة الوقود وتحمله أخطار هذا العمل لإنقاذ الأرواح والممتلكات الخاصة ، معربا عن بالغ شكره وتقديره واعتزازه للمواطن على شجاعته ، مؤكدا أن الوطن دائما ما يفخر بابناءه ومواقفهم المشرفة .

وأضاف الداودي أن تكريم مثل هذه النماذج المشرفة ، وتسليط الضوء عليها ، يسهم في إبراز دورهم في المجتمع ، وترسيخ مواقفهم في الأذهان ، ليكونوا قدوة يُحتذي بها داخل المجتمع.

من جانبه قدم المواطن فتحي كمال شكره لمحافظ قنا علي هذه اللفتة الطيبة ، مؤكدا أن ما قام به هو واجب إنساني واجتماعي ، وينبغي عل كل مواطن ان يقوم بمثل هذه المواقف الشهمة والفدائية حال تعرضه لها ، وهي طبيعة لدي الشعب المصري عموما .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى