فن ومنوعات

إلهام شاهين تكشف عن حلمها الضائع وأقرب الأفلام لقلبها

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن حلمها الضائع وهو تقديم دور حتشبسوت وأنه وقع الاختيار على المخرج يوسف شاهين وتمت مناقشة تفاصيل الفيلم بالفعل.

جاء ذلك فى الندوة التي عقدت خصيصا لها من قبل مهرجان جربة الذي نقام فاعلياته حاليا فى تونس.

وأضافت إلهام أن يوسف شاهين كان مشغول بتصوير فيلمه الأخير “هي فوضى” وبعدها رحل عن عالمنا، ولم يعد ممكناً تقديم الشخصية؛ لأن فارق العمر بينها حالياً وبين الملكة الشابة، وعن الفيلم المفضل لديها من أعمالها قالت: أن “سوق المتعة” يعد من أقرب الأفلام إلى قلبها.

إلهام شاهين: عيشت شخصيات متعددة

وأضافت إلهام شاهين: أنا محظوظة أن ربنا خلقني فنانة لأنها مش وظيفتي، إنما أنا بحب الفن، وعشت حياة شخصيات عديدة جداً، بل عشت أكثر 101 شخصية في حياتي، أنا بحب الفن، وهو ليس وظيفة ولكنه عشق وحب للسينما، ولكن أحب أعمل شخصيات بعيدة عني وليست شبهي؛ لأني أحب أن أعيش حياة أخرى بمشاكلها وطريقتها وملابسها وتعبيراتها.

إلهام شاهين: زرت أطباء بسبب الاندماج

وأضافت: مشكلتي أني أتقمص الشخصية بشكل مبالغ فيه ويؤثر في حياتي الشخصية بسبب الاندماج، وأرى أن الاندماج الزائد للفنان ليس صحياً، وأكثر الأوقات التي قمت بزيارة الأطباء فيها كان بسبب الاندماج والتأثر بتقمص الشخصيات، وأعتز بفيلمي “يا دنيا ياغرامي” و”سوق المتعة”، وأعتبرهما من أقرب الأفلام إلى قلبي؛ لأن به رسالة جريئة ومهمة، وأيضاً أحب القضية التي ناقشتها في فيلم “واحد صفر”، وأحب تقديم القضايا المختلفة والمثيرة للجدل.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى