فن ومنوعات

هيفاء وهبي توضح أسباب إلغاء حفلها فى عيد الأضحى

أعلنت الفنانة هيفاء وهبي عن تفاصيل وأسباب إلغاء حفلها والذي كان مقرراً إقامته يوم 1 يوليو في مدينة بيروت، والذي تشارك فيه مع المطرب محمد حماقي.

وقد نشرت هيفاء وهبي بيان عبر صفحتها الرسمية على “تويتر”، توضح فيه أن السبب وراء إلغاء حفلها هو عدم التزام الشركة المنظمة في اتمام ما يستلزم لإقامة الحفل في موعده المقرر.

وجاء البيان الصادر من هيفاء كالتالي: “نأسف للجمهور العزيز عن الإعلان عن إلغاء حفل النجمة هيفاء وهبي المُقرّر بتاريخ 1/7/2023 لأسباب تتعلق بالشركة المنظّمة والتأخر في إتمام ما يستلزم لإقامة الحفل في موعده المقرر. ..المكتب الاعلامي للنجمة هيفاء وهبي”.

يذكر أن هيفاء وهبي تعرضت لنقد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي قبل حفلها الذي أقيم فى السعودية عندما ظهرت بملامح مختلفة، وبدت أكبر سناً، أثناء استقبالها واشعلت هذه الصور السوشيال ميديا وسط تعليقات من المتابعين عن سبب التغير المفاجئ فى شكلها وصل بعضها للتنمر كما تلقت دعم كبير من زملاء الوسط الفني فى الوطن العربي.

وعلقت هيفاء حينها عن ماحدث خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب قالت فيها أن مايحدث معها حملة ممنهجة ولا تعيرها أى اهتمام ولكنها تركز على أعمالها الفنية.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى