فن ومنوعات

ياسمين صبري تتصدر التريند بعد حديثها عن جورجينا رودريجيز

تصدرت الفنانة ياسمين صبري، مؤشرات البحث بعد ردها على اتهامات تقليدها جورجينا رودريجيز صديقة كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي.

أوضحت ياسمين صبري أن جورجينا لم تكن النجمة الأولى التي يشبهها بها الجمهور ولكن منذ بداية ظهورها تم تشبيهها بـ كيم كاردشيان.

وقالت ياسمين صبري، خلال لقائها في برنامج ET بالعربي: في 2015 كنت ابتديت أتشهر ساعتها شبهوني بـ كيم كارداشيان، لأن كيم كانت هي اللي في الصورة، دلوقتي هما نقلوا لا هي بتقلد چورچينا، أنا نفس الست بس هما غيروا أنا بقلد مين.

وأضافت ياسمين صبري: مش مشكلة اللي يقول يقول واللي يعمل يعمل المشكلة مش من عندي المشكلة في اللي بيعلق وبينتقد، وعلى الأقل مش بينتقد حاجة تهيني، يعني لما مبيكونش فيه حاجة تتقال هو ده اللي بيتقال.

عمر ياسمين صبري ومؤهلها

ولدت ياسمين بالإسكندرية، في 21 يناير 1988 تبلغ من العمر 35 عام والدها طبيب ووالدتها مهندسة ديكور تخرجت في كلية الإعلام قسم صحافة وعلاقات عامة، عملت كموديل في الإعلانات ثم عملت موديل في برنامج “خطوات الشيطان ”.

مسلسلات ياسمين صبري

شاركت ياسمين صبري فى مسلسل “جبل الحلال” ، في 2015 شاركت في مسلسل “شطرنج” و شاركت في مسلسل” حكايتي” وقدمت بطولة مسلسل “فرصة تانية”.

وتغيب ياسمين صبري عن الأعمال الدرامية حيث كان آخر أعمالها الدرامية هو ” فرصة تانية ” المسلسل من بطولة ياسمين صبري ، وأحمد مجدي، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.

أزواج ياسمين صبري

أعلنت ياسمين صبري خبر زواجها لأول مرة فى برنامج صاحبة السعادة حيث قالت أنها متزوجة من دكتور ولم تعلن عن اسمه ثم انفصلت وتزوجت في 2020 من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعد انفصاله عن الفنانة هيفاء وهبى، وتحرص ياسمين على مشاركة صورها بشكل دائم عبر حسابها الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث تشارك فى العديد من الحملات الإعلانية لأكثر من ماركة عالمية.

والد ياسمين صبري

والد ياسمين صبري هو الدكتور أشرف صبري والذي هاجمها فى أكثر من لقاء تليفزيوني موجها لها الكثير من النقد موضحًا أنها لم تكن متفوقة دراسيًا.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى