فن ومنوعات

صدقي صخر يكشف كواليس مشهد انتحاره بمسلسل “ريفو 2”

كشف الفنان صدقي صخر، كواليس مشهد انتحاره بمسلسل ريفو 2 .

صدقي صخر، نشر صورا من كواليس مشهد انتحاره بمسلسل ريفو، عبر حسابه على فيسبوك، وعلق قائلا: صحتنا النفسية من أكتر الحاجات اللي بتأثر على حياتنا، ومؤخرا الوعي بدة بيزيد، وأنا فخور ومحظوظ إني في عمل بيتناول الموضوع ده.. يمكن نبقى بنسمع عن الاكتئاب وغيره من الأمراض أو الاضطرابات النفسية بس مش كلنا فاهمين أبعادها.. بنبقى عايزين نقول للمصابين قوموا كده وألعبوا رياضة وفَوقوا، بس الموضوع فعلا أصعب من كده.

وأضاف صدقي صخر: أنا مش متخصص ولا جاي أوعظ بس شخصية مروان فهمتني أن إحنا محتاجين يبقى عندنا تقبل واحترام لأي حد بيمر بالظروف دي وأقل حاجة نقدر نعملها هي أن إحنا نفهم أكتر ونزود وعينا بالصحة النفسية.

مسلسل ريفو 2 تدور قصته حول الفتاة مريم حسن فخر الدين التي تسعى لاكتشاف حقيقة علاقة والدها المؤلف الكبير بفرقة ريڤو الموسيقية التي ذاع صيتها في التسعينيات وتكتشف أن هناك سرا أخفاه طوال السنوات الماضية، وتتناول الأحداث قصة فرقة غنائية في التسعينيات باسم ريفو والمتغيرات الاجتماعية والسياسية حول تلك الفرقة في هذا التوقيت والعمل اجتماعي تشويقي موسيقي.

ريفو مكون من 10 حلقات، وبطولة أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، ركين سعد، سارة عبد الرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا النجار، محسن محيي الدين، عمرو جمال، محمد المولى، هشام الشاذلي، حسام حسني، وتأليف محمد ناير، إخراج يحيى اسماعيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى