أخبار

عميدة كلية الإعلام للبنات بالأزهر تنشر اللوجو الجديد

نشرت الدكتورة “آية عبد الرحمن” عميد كلية الإعلام جامعة الأزهر فرع البنات صورة “لوجو” الكلية الجديد على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مما أثار فرحة المنتمين للكلية بهذا الإنجاز، حيث كانت قسمًا في كلية الدراسات الإسلامية والعربية، قبل أن يتم استقلالها.

من جانبه كتب الأستاذ الدكتور “رمضان إبراهيم” رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام للبنين على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” منشورًا قال فيه: كلية الإعلام بنات جامعة الأزهر قادمة واعدة.

وكان الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس جامعة الأزهر، قد أعلن عن موافقة المجلس الأعلى للجامعة على إنشاء كلية الإعلام للبنات، وهذا من خلال تحويل قسم الإعلام بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بالقاهرة لكلية مستقلة، بداية من تنسيق 2023/ 2024.

جدير بالذكر أن الكلية الجديدة مقرها بمبني كلية الدراسات الإسلامية للبنات بمدينة نصر، وستعمل بنفس اللائحة بفرع البنين.

وفي سياق متصل قال “الشربيني” إن هناك خطة لإنشاءات جديدة للجامعة، منها إن السنة الدراسية القادمة سيتم افتتاح كلية جديدة للهندسة الزراعية بمحافظة بنى سويف لخدمة الطلاب من محافظات الصعيد.

يذكر أن كلية الإعلام فرع البنين كانت أيضًا قسمًا في كلية اللغة العربية بعد أن تم تحويلها إلى كلية مستقلة عام 2011، وذلك بعد مطالبات كثيرة من طلاب الكلية.


محمود عرفات

محرر ديسك، محرر في قسم الأخبار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى