فن ومنوعات

شاهد| طرح البرومو الرسمي لفيلم أكرم حسني العميل صفر

شارك الفنان أكرم حسني البرومو الرسمي لفيلمه الجديد العميل صفر عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات انستجرام وأعلن عن موعد طرحه بالسينمات يوم 16 أغسطس.

العميل صفر فيلم كوميدي تدور أحداثه حول صفر عبد اللطيف شداد الهمم هو فرد أمن يتحول إلى العميل صفر في ظروف غامضة.

فيلم العميل صفر من بطولة أكرم حسني وبيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومصطفى غريب ومنذر رياحنة والنجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي وفيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي، الفيلم سيناريو وحوار وائل عبد الله، ومن إنتاج لؤي عبد الله وإخراج كريم العدل.

غاب أكرم حسني عن السباق الرمضاني الماضي بعد نجاحه فى الموسم الأسبق من خلال مسلسل “مكتوب عليا” والذي دارت أحداثه في إطار إجتماعي كوميدي، فبعد أن استيقظ جلال مكتشفًا كتابات غريبة على يده تصف أحداث يومه، يبدأ في اكتشاف أمور خطيرة، وأسرار لم يكن ليعرفها، ويستغله رجل أعمال كبير ليتورط في أمور لم تكن في الحسبان.

ويعتبر مسلسل “مكتوب عليا” هو التعاون الثاني بين الثلاثي أكرم حسني، والمخرج خالد الحلفاوي والمنتج كريم أبو ذكري، حيث سبق وتعاونوا في مسلسل الوصية، الذي نافس في موسم رمضان 2018، وحقق نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيري.

مسلسل “مكتوب عليا” من بطولة أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشا، مكتوب عليّا من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري.

لمشاهدة البرومو اضغط هنا

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى