فن ومنوعات

هند رستم.. من أصول تركية ووالدها سبب هروبها إلى الفن

ارتبط اسم الفنانة هند رستم بالاغراء، ولكنها صرحت فى العديد من اللقاءات التليفزيونية أنها لم تحب هذا اللقب وكانت تحرص على ارتداء الملابس باحتشام زائد خارج حياتها الفنية.

كان والد هند رستم من أسباب دخولها المجال الفني حيث تأثرت شخصيتها بسبب قسوته كما كانت توقع زميلاتها فى عدد من المقالب قد يكون ذلك بحثا عن الترفيه لأنها تعيش حياة اتسمت بالالتزام الشديد.

أكد هذا الأمر الناقد إلهامي سمير خلال لقائه في برنامج «صباح البلد» على قناة صدى البلد حيث قال: «هند رستم أحبت الفن منذ الصغير وكان وسيلة هروب لأنها ولدت لأب يعمل ضابط من أصول تركية وكان حازما وشديدا ، وأمها كانت مصرية ولذلك جمعت بين الجمال التركي والجمال المصري».

وتابع: « انفصل والداها بعد فترة من المشاكل فعاشت بين القاهرة مع الأب والاسكندرية مع الأم، فلم تشعر بأي استقرار فى حياتها فاصبحت مشاغبة حسب ماكانت تصف نفسها».

واستكمل إلهامي قائلا: «كانت تقوم بايقاع صديقاتها في المدرسة بعدد من المقالب ولذلك كانت تطرد من المدارس وتنقل لمدرسة جديدة لأكثر من مرة وأعتقد أنها كانت تصتنع هذه المشاكل لتلفت الانتباه».

وأوضح: «في هذه الفترة شعرت والدتها بأنها يجب أن تشغل وقتها، بدأت تصحبها إلى السينما ومن هنا بدأ حبها للفن ورغبتها أن تصبح فنان

ة».

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى